وقع اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022م إتفاقية تعاون مشترك بين جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة ومجموعة شركات هائل سعيد أنعم بمحافظة الحديدة.
وتهدف إتفاقية التعاون المشترك التي وقع القائم بأعمال مدير فرع الجامعة د. محمد الليمه وممثل مجموعة هائل سعيد أنعم بالحديدة إلى تدريب وتأهيل موظفي المجموعة وأبنائهم بفرع الجامعة، وكذا تدريب وتأهيل طلبة فرع الجامعة واستيعاب خريجيها في شركات المجموعة محلياً وإقليميا.
وتم في اللقاء مناقشة توسيع وتطوير التعاون القائم بين المجموعة وفرع الجامعة في إطار اتفاقية التعاون المشترك المبرمة، حيث ركز اللقاء على آلية استقطاب خريجي الجامعة من مختلف التخصصات المجموعة و شركاتها العاملة في مختلف القطاعات.
ورحب القائم بأعمال مدير فرع الجامعة بهذه الزيارة، مثمناً بالجهود المبذولة باستمرار التعاون المشترك بين الجامعة والمجموعة، مؤكداً حرص قيادة الجامعة على تمتين العلاقة مع مجموعة شركات هائل سعيد أنعم ، وتقديم كافة التسهيلات لكل ما من شأنه خدمة أبنائها الطلبة.
حضر توقيع الإتفاقية أ.أحمد عبدالخالق المنتصر مسؤول الشؤون المالية والإدارية بالجامعة، وممثلي مجموعة شركات هائل سعيد أنعم بمحافظة الحديدة.