دورة تدريبية بعنوان التحليل الأحصائي بإستخدام برنامج SPSS لموظفي فرع الجامعة.
نظمت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة مساء اليوم السبت 1444/05/16هـ الموافق 10 ديسمبر 2022م، بالتنسيق مع مركز الاستشارات والتنمية بفرع الجامعة دورة تدريبية بعنوان ” التحليل الأحصائي بإستخدام برنامج SPSS” للكادرين الأكاديمي و الإداري بالجامعة، التي يقدمها المدرب أ. خالد عريم، و بتمويل من صندوق تنمية المهارات بمحافظة الحديدة، تستمر الدورة لمدة 4 أيام خلال الفترة من 10 ديسمبر إلى 13 ديسمبر 2022م.
و حضر إفتتاح الدورة التدريبية مدير فرع الجامعة الدكتور محمد الليمه، الذي ألقى كلمة رحب فيها بمدرب الدورة وبجميع المشاركين مؤكدا حرص الجامعة على إقامة الدورات التدريبية لصقل المهارات واكساب الخبرات بمختلف المجالات الإدارية والأكاديمية بالجامعة.
وتهدف الدورة التدريبية إلى تعريف المشاركين في الدورة أساسيات التحليل الأحصائي بإستخدام برنامج SPSS لمساعدتهم في تحليل جميع البيانات المعقدة المتعلقة بكيفية افراغ محتويات الاستبيانات والمعلومات الإحصائية الوصفية والكمية التي تسهل على الباحثين الكثير من الوقت والجهد في جميع مناهج البحث العلمي.
الجدير بالذكر إن هذه الدورات تأتي ضمن الخطة التدريبية السنوية التي ينظمها فرع الجامعة في مختلف الأقسام الأكاديمية و الإدارية.