الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا – باجل “تكرم الطلبة الأوائل والمبرزين في الأنشطة الطلابية” خـلال العام الدراسي 1444هـ.

نظمت الكلية التطبيقية العلوم والتكنولوجيا – باجل اليوم الخميس 1444/6/26هـ الموافق 2023/1/19، حفلاً تكريماً للطلبة الأوائل والمبرزين في الأنشطة الطلابية بجميع الأقسام العلمية خلال العام الدراسي 1444هـ.
حضر الحفل التكريمي عميد الكلية التطبيقية – باجل الأستاذ خليفة الحميدي ونائب العميـد لشؤون الطلاب الأستاذ عارف الشيخ وأمين عام الكليـة الأستاذ أحمد طالع، و رؤساء الأقسام العلمية و مسؤول وحدة شؤون الطلبة و أعضاء هيئة التدريس و الموظفين و أعضاء ملتقى الطالب الجامعي و أولياء أمور الطلبة بالكلية.
و في الحفل التكريمي ألقى عميد الكليـة كلمة هنأ من خلالها الطلبة الأوائل وأولياء الأمـور، و مؤكداً على أهمية التكريم للطـلاب الأوائل في جميع الأقسام العلمية على مستـوى الكليـة، والذين حققوا هـذه المراكز المتقدمة، مشيراً إلى أن هذا التكريم يمثل حافزاً لكل الطلبة لمواصلة التميز والإبداع خـلال مسيرتهم العلمية والعملية، و متمنياً لجميع الطلبة التوفيق والنجاح.
فيما أشارت كلمة المتفوقين الأوائل إلى الجهود الحثيثة التي بذلها الطلبة لتحقيق هذا التفوق والإبداع والتميز في مجال اختصاصاتهم وإلى الدور الكبير الذي لعبته الأسرة والكلية لنيلهم شرف التفوق من خلال توفير الأجواء المناسبة للنجاح.
وفي ختام الحفل التكريمي الذي تخلله عدد من الفقرات الفنية، قام عميد الكلية ونائب العميد لشؤون الطلاب وأمين عام الكلية بتكريم الطلبة الأوائل والمبرزين بالجوائز والشهادات التقديرية.