رحلة علمية لطلبة تخصص المحاسبة وإدارة الأعمال والتسويق إلى الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال بالحديدة.
نظم قسم العلوم الإدارية بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة يوم الأربعاء 1444/8/09هـ الموافق 1 مارس 2023م رحلة علمية لطلاب تخصص المحاسبة وإدارة الأعمال والتسويق المستوى الثاني إلى الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال مصنع السنابل” وتهدف الزيارة إلى إطلاع الطلبة على الأنظمة والإجراءات المتبعة في إدارة المشتريات والمخازن والإستفادة من خبرات الكادر الإداري بالشركة.
واستمع الطلاب إلى شـرح مفصل من المختصين بالشركة عن أنظمة إدارة المشتريات والمخازن والإجراءات المتبعة والأنشطة التي تقوم بها وخلال الزيارة أطلع الطلاب على مراحل عملية الإنتاج المختلفة لدقيق القمح والأنواع المختلفة التي ينتجها المصنع بالشركة.
حيث تأتي هذه لزيارة لربط الجانب النظري بالواقع العملي وكذا رفع التحصيل العلمي للطلبة في فهـم أنظمـة إدارة المشتريات والمخـازن لما لهذا القسم من أهمية كبيرة بالتأثير على عمليات الإنتاج ومراقبة المخزون وتلبية احتياجات ومتطلبات الشركة.
رافقهم خلال هذه الزيارة مسؤول برنامجي إدارة الأعمال والتسويق أ. ياسر هادي، و مسؤولة شـؤون الطالبات بالجامعة أ. فاطمة الحاج.
وعبر الطلبة ومشرفيهم، بجزيل الشكر والتقدير، للإخوة في الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال مصنع السنابل بمحافظة الحـديدة على حفاوة الاستقبال، وتأتي هذه الزيارة في إطـار اتفاقية التعاون والشراكة بين فرع الجامعة وشركات هائل سعيد أنعم بالحديدة.