تدشين فعاليات برنامج استقبال الطلبة المستجدين “مستوى أول” فى جميع التخصصات للعام الجامعي 1445ه – 2024م.
دشنت وحدة شؤون الطلبة بجامعة العلوم والتكنولوجيا – الحديدة بالتنسيق مع ملتقى الطالب الجامعي صباح يوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023م فعاليات برنامج استقبال الطلبة المستجدين مستوى أول في جميع التخصصات للعام الجامعي 1445ه -2024م.
حضر تدشين فعاليات برنامج الاستقبال، مدير فرع الجامعة الدكتور محمد قايد الليمه، ورؤساء الأقسام الأكاديمية، وكذا مسؤولي وحدة شؤون الطلبة والطالبات والارشاد الطلابي والأنشطة واعضاء ملتقى الطالب الجامعي حيث يهدف البرنامج إلى تزويد الطلبة المستجدين بالمعرفة اللازمة عن الوائح الاكاديمية المنظمة للعملية التعليمية من خلال العديد من الانشطة المختلفة ومنها اللقاء اليوم مع إدارة فرع الجامعة ورؤساء الأقسام الأكاديمية والعلمية بالجامعة.
وخلال فعاليات تدشين برنامج الاستقبال رحب مدير فرع الجامعة الدكتور محمد الليمه بالطلاب والطالبات المستجدين في هذا الصرح العلمي الشامخ الجامعة الأولى والرائدة محلياً، وذلك نظراً لما تمتلكه من خبرة اكاديمية كبيرة وإمكانات هائلة من بنية التحتية التعليمية المتكاملة والحديثة، ودورها الريادي المتميز في خدمة المجتمع من خلال تأهيل خريجين ذوي كفاءه عالية التي تسهم في الدفع بعجلة التنمية محلياً واقليمياً، داعياً ابنائه الطلبة في مختلف التخصصات إلى الجد والمثابرة والتفوق والتميز والابداع في الدراسة الجامعية.
وألقى في اللقاء رؤساء الأقسام الأكاديمية كلمة مرحبين بها الطلبة الجدد وكذلك للتعريف بأنفسهم وأقسامهم الأكاديمية ،معبرين فيها عن اعتزازهم وتشرفهم بإنتساب هؤلاء الطلبة لهذه الجامعة الرائدة والمتميزة.
وفي كلمة لهما رحب مسؤول وحدة شؤون الطلبة أ.احمد السعيدي ومسؤول الارشاد الطلابي أ.محمد حربه بالطلبة المستجدين متمنين لهم عاماً دراسياً حافلاً بالجد والاجتهاد، مؤكدين بأن الجامعة ممثلة بوحدة شؤون الطلبة لن تألوا جهداً في تذليل كافة الصعوبات وكذا تقديم التسهيلات اللازمة لجميع طلبة الجامعة.
الجديد ذكره إلى أن وحدة شؤون الطلبة بفرع الجامعة تنظم سنوياً برنامجاً لإستقبال الطلبة المستجدين يشتمل على عدد من الدورات التدريبية واللقاءات الإرشادية والتعريفية بمرافق الجامعة ولوائحها وأنظمتها المختلفة يمتد لمدة أسبوع.
وعقد صباح اليوم الإثنين الموافق 31 يوليو 2023م دورة تدريبية بعنوان الحياة الجامعية المتزنة التي قدمتها المدربة الأستاذة تيسير الفضول، وتأتي هذه الدورة التدريبية ضمن سلسلة برنامج استقبال الطلبة المستجدين التي تنظمه وحدة شؤون الطلبة بفرع الجامعة.