نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية يطلع على سير الأداء بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة.
أطلع رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بمشاركة ابناء محافظة الحديدة التحضير والإعداد لذكرى المولد النبوي الشريف- نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، يومنا هذا الإثنين على مستوى الأداء بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة.
والتقى نائب رئيس الوزراء الدكتور حسين مقبولي ومعه وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني عضو اللجنة الرئاسية، بمدير فرع الجامعة بالحديدة الدكتور محمد الليمه، الذي اطلعهما على سير أداء العملية التعليمية بفرع الجامعة،وعلى اقسامها وبرامجها العلمية والأكاديمية المختلفة.
حيث استمعا من مدير فرع الجامعة الدكتور محمد الليمة إلى شرح حول مستوى الأداء التعليمي والصعوبات التي يتم مواجهتها ووضع الحلول الكفيلة بمعالجتها، وكذا ماتم انجازه خلال الفترة الماضية والإقبال الكبير على الجامعة بعد افتتاح عدد من الأقسام والبرامج العلمية النوعية التي تلبي احتياجات سوق العمل محلياً وخارجياً وتطلعات أبناء المحافظة.
وخلال الزيارة، عبر نائب رئيس الوزراء عن سعادته بزيارة جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة والاطلاع على الإنجازات التي حققتها في تطوير العملية التعليمية.