استقبل فرع الجامعة لجنة عمادة التطوير وضمان الجودة من المركز الرئيسي صنعاء برئاسة د.امين الكستبان.
استقبل مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور محمد الليمة، ومعه رؤوساء الاقسام العلمية بفرع الجامعة، ورئيس وحدة التطوير وضمان الجودة بالفرع الدكتور محمد جميل الحداد ورئيس قسم الشؤون المالية والادراية بالفرع أ.احمد عبدالخالق صباح يوم الأربعاء 14-5-1445ه الموافق 29-11-2023م لجنة عمادة التطوير وضمان الجودة من المركز الرئيسي للجامعة بصنعاء، حيث ضمت اللجنة كلاً من الدكتور امين الكستبان عميد التطوير وضمان الجودة وأ.مراد العواضي امين عمادة التطوير وضمان الجودة.
وخلال الزيارة التقت لجنة المركز الرئيسي بالمختصين في وحدة التطوير وضمان الجودة بالفرع وباشروا مهام زيارتهم حيث قاما بالاطلاع على اجراءات الجودة في الفرع، وتفحصا كافة الوثائق والنماذج، والخطوات المتبعة في جميع الأقسام الأكاديمية بالاضافة الجلوس مع رووساء الاقسام العلمية واطلاعهم بمتطلبات الاعتماد الاكاديمي بحسب متطلبات مجلس الاعتماد الاكاديمي وكذلك تقييم تنفيذ سير خطة المقررات الدراسية للعام الجامعي 1445هـ ومراجعة التقارير المقدمة من الأقسام ومناقشة سير الأداء بتوزيع نماذج المتابعة والتقييم المستمر في برامج الفرع.
هذا واطلعت اللجنة على التجهيزات والمعامل وكذا ملفات الشواهد والأدلة الخاصة بعملية التقييم الذاتي في جميع الأقسام الأكاديمية المستهدفه بفرع الجامعة.
وتأتي هذه الزيارة في إطار منهجية التحديث والتطوير المستمر، لما من شأنه رفع البيانات والتقيمات ضمن معلومات حديثة ومتطورة وتسريع الاجراءات في رفع البيانات المحدثة لمختلف المجالات، كما أنها تعمل على تبادل الخبرات بين المركز الرئيسي والفروع ضمن آلية التحديث والتطوير التي تنتهجها الجامعة للفروع.
وأشادت لجنة عمادة الجودة حرص إدارة فرع الجامعة وجهود مسؤول و منسقي وحدة ضمان الجودة بالأقسام الأكاديمية بالالتزام في تطبيق معايير الجودة والإعتماد الأكاديمي وفق النماذج المتبعة.