في إطار سعيها لتطوير مهارات وكفاءات كوادرها البشرية، نظمت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة بالتنسيق مع مركز الاستشارات والتنمية دورة تدريبية بعنوان “السلوك الوظيفي وفن التعامل مع الآخرين” لطاقمي الأمن والخدمات في الفرع.
تهدف الدورة إلى تعزيز الوعي بأهمية السلوك الوظيفي الإيجابي والمهني وتنمية مهارات التواصل والتعاون والتفاهم مع الزملاء والعملاء والزوار في بيئة العمل.
نفذ الدورة مدير فرع الجامعة الدكتور محمد اليمة والاستاذ احمد عبدالخالق المنتصر رئيس قسم الشؤون المالية والادارية و لأستاذ عيسى شريف الموارد البشرية ، وشارك فيها 19 من أفراد الأمن والخدمات،
تضمنت الدورة التي استمرت لمدة يوم واحد عدة محاور وموضوعات تتعلق بمفهوم السلوك الوظيفي وأنواعه وعوامله ومعاييره وآثاره، وكذلك مهارات التواصل الفعال والاستماع النشط والتعبير اللائق والتغلب على الصعوبات والمشكلات والتعامل مع الشكاوى والاعتراضات والنزاعات والتحفيز والتقدير والاحترام المتبادل.
وفي نهاية الدورة، وزعت شهادات المشاركة على الحاضرين، وعبروا عن شكرهم وتقديرهم للجامعة والمركز على تنظيم هذه الدورة التي ساهمت في رفع مستوى أدائهم وتحسين جودة خدماتهم.