إحتفت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 مارس 2022م بتوديع الدفعة الرابعة من طلبة البكالوريوس قسم المختبرات الطبية دفعة “رواد الطب التشخيصي” للعام الجامعي 2022-2021م.
وفي الحفل الذي بدء بالسلام الوطني و تلاوة آيات من الذكر الحكيم عقبها زفة دخول الطلبة المحتفلين و ألقى نائب مدير فرع الجامعة الدكتور محمد قايد الليمه بكلمة عبر فيها بأجمل التهاني و التبريكات لأبنائه الطلبة بقرب تخرجهم من الدراسة الجامعية والتحاقهم بميادين العمل و البناء متمنيآ لهم النجاح والتوفيق في حياتهم العملية القادمة و ان يكونوا خير سفراء لجامعتهم و مقدمآ الشكر والإجلال للأباء والأمهات وللكادرين الأكاديمي والإداري بالجامعة على كل جهودهم في رعاية هذه الكوكبة المتسلحة بالعلم والأخلاق و الإبداع حتى وصلوا بهم الى هذا اليوم الرائع.
وأكد نائب مدير فرع الجامعة إلى حرص الجامعة على تقديم تعليم جامعي متميز لطلبتها، من أجل تأهيلهم لتقديم خدمات طبية متطورة بمختلف القطاعات الصحية داعيا أبنائه الطلبة لبذل المزيد من الجهد في المرحلة العملية التي يقبلون عليها وأن يكونوا على قدر من المسؤولية وان يعكسوا ما اكتسبوه من معارف وعلوم طبية لخدمة أبناء المجتمع.
وقامت رئيس قسم المختبرات الطبية الدكتورة اخلاص جازم بإلقاء وأداء القسم الطبي على مسامع الطلبة المحتفلين الذين رددوا خلفها القسم الطبي الذي يحفظ ويصون كرامة الإنسان مؤكدين على ممارسة المهنه بصدق وأمانه.
وتخلل الحفل التوديعي العديد من الفقرات الشيقة والمتنوعة حيث قدم الطلبة المحتفلين أوبريت فنياً إهداء بهذه المناسبة
التي نالت جميعها الإعجاب والقبول من الحاضرين من جانبها قامت إدارة فرع الجامعة بتكريم الطلبة الخريجين بالشهادات التقديرية والدروع التذكارية وكرم مندوب الدفعة إدارة فرع الجامعة و أعضاء هيئة التدريس بقسم المختبرات والداعمين بالشهادات التقديرية .
حضر الحفل التوديعي نائب مدير فرع الجامعة الدكتور محمد الليمه ورئيس قسم المختبرات الطبية الدكتورة اخلاص جازم وم.الشؤون المالية والإدارية الأستاذ أحمد المنتصر وم. وحدة شؤون الطلبة الأستاذ محمد سالم حربه وم.الأنشطة الطلابية الأستاذ أحمد الحطامي وأعضاء ملتقى الطالب وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية بالجامعة وأولياء الأمور ومحبي الطلبة.