احتفت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة صباح اليوم الأربعاء 1 يونيو 2022م بتوديع الدفعة (السابعة) من برنامج بكالوريوس- ترجمة بقسم اللغة الإنجليزية دفعة رواد الترجمة (Translation Pioneers) للعام الجامعي 2022-2021م.
وفي الحفل ألقى نائب مدير فرع الجامعة د.محمد قايد الليمه بكلمة رحب فيها بالحضور جميعا وعبر فيها عن أجمل التهاني والتبريكات لأبنائه الطلبة المحتفين وأولياء أمورهم ناقلا فيها تحيات رئاسة الجامعة لجميع الطلبة معربا عن شكره لأعضاء هيئة التدريس بالقسم للجهود التي بذلوها ومعهم كل موظفي الفرع.
من جانبه ألقى د.إبراهيم جبريل رئيس قسم اللغة الانجليزية والترجمة بكلمة عبر فيها عن أجمل التهاني والتبريكات لأبنائه الطلاب والطالبات وحثهم على مواكبة كل جديد وحديث في تخصصهم مشيرا الى الدور المهم الذي يلعبه المترجم كجسر عبور بين الثقافات والحضارات والشعوب والأمم موضحا أن فرع الجامعة يحتفي ايضا بمرور عقد من الزمن على تأسيس البرنامج مما يستدعي التقييم والتطوير وهو ما يجري العمل عليه حاليا.
وتخلل الحفل التوديعي العديد من الفقرات الشيقة والمتنوعة حيث قدم الطلبة المحتفلين أوبريت فنياً إهداء بهذه المناسبة
التي نالت جميعها الإعجاب والقبول من الحاضرين من جانبها قامت إدارة فرع الجامعة بتكريم الطلبة الخريجين بالشهادات التقديرية والدروع التذكارية وكرم مندوب الدفعة إدارة فرع الجامعة ورئيس القسم وأعضاء هيئة التدريس بقسم الترجمة والموظفين والداعمين بالشهادات التقديرية.
حضر الحفل مسؤول الشؤون المالية والإدارية بفرع الجامعة أ.أحمد المنتصر ومسؤول وحدة شؤون الطلبة أ.محمد حربه ومسؤول الأنشطة الطلابية أ.أحمد الحطامي وأعضاء ملتقى الطالب الجامعي وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية بفرع الجامعة وجمهور كبير من أقارب واصدقاء الطلبة وعدد من الشخصيات الاجتماعية وممثلي الجهات الداعمة وطلبة قسم الترجمة من المستويات المختلفة.