اختتمت بمحافظة الحديدة اليوم الخميس دورة تدريبية بعنوان “الطاقة الايجابية” نظمتها جامعة العلوم والتكنولوجيا بالتنسيق مع مركز التنمية البشرية بتمويل من صندوق تنمية المهارات.
هدفت الدورة على مدى أربعة أيام إلى تمكين 50 متدربا ومتدربة من موظفي وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة من الالمام بأفضل ممارسات وتقنيات الطاقة الايجابية والتحفيز الذاتي ورفع قدرات المشاركين وامكانياتهم لما لتعزيز الطاقة الايجابية من أثر واضح في رفع كفاءة الأفراد وانجازهم للمهام الحياتية والوظيفية.
وفي الاختتام أشار نائب مدير فرع الجامعة الدكتور محمد قائد الليمة الى دور الجامعة في عملية التنمية وتلبية احتياجات المجتمع من الكوادر المؤهلة والمدربة والنوعية في مختلف المجالات.
واوضح أن الدورة جاءت في إطار تأهيل وتطوير قدرات العاملين بما يسهم في تعزيز مستوى الأداء والارتقاء بالعمل الإداري والتعليمي بالجامعة.
وحث المتدربين على تطبيق ما تلقوه من معارف في الواقع العملي بما يكفل تطوير العمل الإداري والتعليمي.
مثمنا اهتمام قيادة الجامعة والصندوق بتطوير وتنمية قدرات الكادر الوظيفي في الجامعة بالمحافظة.
فيما تطرق المسؤول المالي والإداري بفرع الجامعة احمد عبدالخالق المنتصر إلى دور الجامعة في خدمة المجتمع من خلال توفير الجانب المعرفي المواكب للعصر والاهتمام بالبحث العلمي وامتلاكها على افضل المعامل والوسائل التعليمية الحديثة المناهج المتطورة والبنية التحتية بما يتوافق مع أسس ومعايير الجودة الشاملة الدولية.
وأوضح المنتصر أن الدورة التدريبية التي حملت عنوان “الطاقة الايجابية” تهدف إلى رفع معنويات الموظفين والعاملين، والدفع بوتيرة العمل لدى فرع الجامعة.
مشيرا الى الدور المناط بالجميع في رفع كفاءة الأداء والاهتمام بالتسويق سيما وان الجامعة مقبلة على عام دراسي جديد .. مثمنا جهود رئاسة وفرع الجامعة والكادر الوظيفي والأكاديمي بالمحافظة.
بدوره ثمن مدرب الدورة عبدالرزاق البرعي تفاعل المشاركين مما انعكس ايجابا على تحقيق اهداف الدورة.
وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين.