زيارة علمية لطالبات صف الثالث الثانوي بمدارس الفتح النموذجية لجامعة العلوم والتكنولوجيا – فرع الحديدة
استقبلت جامعة العلوم والتكنولوجيا – فـرع الحـديدة اليوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر2022م رحلة علمية لطالبات الصف الثالث الثانوي بمدارس الفتح النموذجية بالحديدة.
وتأتي هذه الزيارات العلمية لطلبة مدارس الثانوية العامة بالحديدة في إطار الأنشطة المختلفة لوحدة التسويق والعلاقات العامة بفرع الجامعة بهدف التعريف بجامعة العلوم والتكنولوجيا كبيئة جامعية نموذجية رائدة بتقديم خدمات تعليمية متميزة لما تمتلكه من بنية تحتية متكاملة يتعرف الطلبة من خلالها على البيئة الجامعية التي تنتظرهم بعد تخرجهم من الثانوية العامة.
حيث كان في استقبال الطالبات الزائرات وحدة التسويق والعلاقات العامة و وحدة شؤون الطالبات بالجامعة، التي نظمتا جولة تعريفية للطالبات للتعريف بالتخصصات الأكاديمية المفتوحة بفرع الجامعة والإطلاع عل معامل الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات و المختبرات الطبية و المراسم الهندسة المعمارية وعيادات طب الأسنان ومعامل الكلية التطبيقية والقاعات الدراسية والمكتبة العامة وجميع المرافق الخدمية بالجامعة.
والتقى مدير فرع الجامعة الدكتور محمد الليمه بطالبات ومشرفات مدارس الفتح النموذجية، وفي اللقاء أجرين طالبات مدارس الفتـح حواراً مع مدير فرع الجامعة،الذي تناول عدداً من المواضيع المتعلقة برؤية ورسالة وأهداف الجامعة والبرامج الأكاديمية المفتوحة، وكما تطرق الحوار إلى استراتيجية الجامعة وفي عدد البرامج الأكاديمية التي سيتم افتتاحها العام القادم ومستقبلاً، ودورها المجتمعي، وأكد مدير فرع الجامعة إلى الدور المجتمعي للجامعة، الذي يعد أحد أهم محاورها الرئيسية الذي يلي التعليم والبحث العلمي،وذلك من خلال تقديم برامج أكاديمية وتدريبية نوعية ومتميزة، وانشطة مجتمعية تساهم في خدمة المجتمع، وتلبي حاجات ومتطلبات سوق العمل.
و وجه مدير فرع الجامعة د.محمد الليمه العديد من النصائح المهمة للطالبات، معبراً عن شكره وتقديره لإدارة ومعلمات وطالبات مدارس الفتح النموذجية، متمنياً لهن و لجميع طلبة الثانوية العامة التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.
و في ختام الزيارة عبرت وحدة التسويق والعلاقات العامة بالجامعة بالشكر والتقدير لمدارس الفتح النموذجية على هذه الزيارة وقدمت للطالبات الهدايا الرمزية، و بدورهن عبرت الطالبات عن جزيل الشكر والإمتنان لإدارة الجامعة على حسن الاستقبال والضيافة.