زيارة علمية لطلاب مدارس الحديدة الحديثة للغات الصف الثالث الثانوي القسم العربي لفرع الجامعة بالحديدة.
استقبلت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة في اليوم الأول من العام الميلادي الجديد صباح اليوم الأحد 2023/01/01م في زيارة علمية لعدد من طلاب صف الثالث الثانوي بمدارس الحديدة الحديثة للغات القسم العربي، بإشراف الدكتور يحيى مخيي.
وكان في استقبالهم وحدة التسويق والعلاقات العامة بفرع الجامعة التي نظمت جولة تعريفية للطلاب للتعريف بالتخصصات والبرامج الأكاديمية المتوفرة في فرع الجامعة، و الاطلاع على كافة المعامل الصيدلانية والمختبرات الطبية والمراسم الهندسية، و معامل تقنية الحاسوب و معامل و عيادات طب وجراحة الفم والأسنان والقاعات الدراسية و المكتبة العامة و المرافق الخدمية التي توفرها الجامعة.
والتقى رؤساء الأقسام الأكاديمية بمشرف وطلاب مدارس الحديدة الحديثة مرحبين بهم في جامعتهم ومستعرضين لهم رؤية ورسالة وأهداف الجامعة والتخصصات والبرامج الأكاديمية المفتوحة، التي تلبي احتياجات ومتطلبات سـوق العمل.
وأشاد مسؤول التسويق والعلاقات العامة بإدارة و معلمي و طلاب وطالبات مدارس الحديدة الحديثة للغات والتي تعتبر من المدارس الأهلية النموذجية والرائدة بمحافظة الحديدة متمنياً لهم و لجميع طلبة الثانوية العامة التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.
وفي ختام الزيارة عبرت وحدة التسويق والعلاقات العامة بالجامعة بالشكر والتقدير لمديرة مدارس الحديدة الحديثة الأستاذة الفاضلة نجيبه جازم، ولجميع مدرسيها وطلابها لتلبية دعوة الزيارة وقدمت للطلبة الهدايا الرمزية، وعبر الطلاب ومشرفهم عن إعجابهم الشديد بما شاهدوه بفرع الجامعة، وشاكرين إدارة فرع الجامعة على حسن الاستقبال والترتيب للزيارة.