جامعة العلوم والتكنولوجيا تكرم عدداً من مراكز المختبرات الطبية بمحافظة الحديدة المتعاونة معها في تدريب طلبة الأقسام الطبية.
كرمت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة صباح اليوم الأحد 1444/8/27هـ الموافق2023/3/19م عدداً من مراكز المختبرات الطبية بمحافظة الحديدة حيث يأتي هذا التكريم في إطار الشراكة والتعاون المشترك بين فرع الجامعة ومراكز المختبرات الطبية، من خلال استيعاب وتدريب طلبة الأقسام الطبية خلال فترة التدريب الميداني للعام الجامعي 1444هـ.
وفي التكريم عبر مدير فرع الجامعة الدكتور محمد الليمه عن جزيل الشكر والتقدير للإخوة في مركز ادفانسد الرازي التشخيصي والمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية، ومختبرات الرواد الطبية ومختبرات باشنفر الطبية، مشيداً بتعاونهم المثمر والفعال والمستمر مع فرع الجامعة في مجال التدريب الميداني لطلبة الأقسام الطبية.
من جانبهم أعرب القائمين على المراكز والمختبرات الطبية بشكرهم على التكريم معبرين عن فخرهم واعتزازهم بالعلاقات والشراكة مع جامعة العلوم والتكنولوجيا الرائدة والمتميزة في التعليم الأكاديمي مبدين استعدادهم في توسيع وتطوير مجالات الشراكة مع الجامعة بما فيها استيعاب خريجي الجامعة.
وقد حضر التكريم نائب مدير فرع الجامعة لشؤون الكليات والمراكز الأستاذ خليفة الحميدي ومسؤول التسويق والعلاقات بفرع الجامعة