تدشين جلسات المناقشة العلنية لأبحاث التخرج لطلبة قسم تقنية المعلومات IT بالحديدة للعام الجامعي 1444هـ-2023/2022م
دشن قسـم الحاسبات بجامعة العلوم والتكنولوجيا – فـرع الحـديدة يوم أمس الثلاثاء الموافق 2023/3/21م، جلسات المناقشة العلنية لأبحاث ومشاريع التخرج للخريجين من بكالوريوس تقنية معلومات للعام الجامعي 1444هـ – 2023/2022م، التي تستمر خلال الفترة من 21 مارس وحتى 25 مارس 2023م.
وحضر فعاليات تدشين المناقشة مدير فـرع الجامعة الدكتـور محمد الليمه ورئيس قسم الحاسبات رئيس لجنة المناقشة المهندس محمد بامشموس واعضاء لجنة المناقشة الدكتور حسين الخضر والمهندس جميل النهاري وطلاب وطالبات قسم تقنية المعلومات.
وفي اليوم الأول من بدء جلسات المناقشة العلنية تم مناقشة عدد من أبحاث التخرج المقدمة من الطلبة، لنيل درجة البكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات IT.
واستعرض الطلبة جملةَ ما توصلت إليها أبحاثهم العملية من النتائج التي توصلت إليها هذه الأبحاث والمشاريع خلال الدراسة الميدانية وجمع المعلومات ومرحلة البناء والتصميم العملي للمشاريع المقدمة بإستخدام لغات البرمجة المتطورة في مجال تقنية المعلومات حيث تميزت المشاريع بالبرمجيات المبتكرة.
حيث أشادت لجنة المناقشة بتميز مشاريع وأبحاث التخرج المقدمة من الخريجين وبالنتاىج التي وصلت إليها والتزامهم بتطبيق معايير وشروط إعداد الأبحاث العلمية.