جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة، تكرم الشركة الدوائية الحديثة بمحافظة الحديدة..
في إطار التعاون المشترك بين الجامعة والقطاع العام والخاص قام مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة الدكتور محمد قايد الليمه ومعه رئيس قسم الصيدلة الدكتور فهيم القرشي، بزيارة إلى الشركة الدوائية الحديثة بالحديدة يوم الثلاثاء الموافق 10 اكتوبر 2023م، وخلال الزيارة التقى مدير فرع الجامعة، بمدير التسويق في الشركة الدوائية الدكتور فيصل الشميري، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والشركة الدوائية الحديثة.
وعقب اللقاء قام مدير فرع الجامعة الدكتور محمد الليمه، بتكريم الشركة الدوائية الحديثة بدرع الجامعة نظير إسهاماتها في إنجاح العملية التعليمية وما تقدمه من دعم للصيدلية الإفتراضية داخل الحرم الجامعي.
وعبر مدير إدارة التسويق في الشركة الدوائية الحديثة عن شكره وتقديره لجامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة، على هذا التكريم مؤكداً حرص الشركة الدوائية على تقديم الدعم اللازم.
وقد اشاد الشميري بجهود جامعة العلوم والتكنولوجيا في النهوض بالعملية التعليمية على مستوى اليمن، وما تكتنزه بين جنباتها من كوادر مؤهلة ومقومات وبنى تحتية مما جعل الجامعة اليوم الأكثر حضوراً ومنافسة ومرتبة.
من ناحية أخرى أشاد الليمه بدور القطاع الخاص واسهامه الفاعل في تطوير الصناعات الدوائية، ومنها الشركة الدوائية الحديثة التي اعتبرها الليمه نموذج يحتذى به، وذلك لما تقدمه من منتجات ذات جودة عالية منافسة لمنتجات الشركات الخارجية داخلياً وخارجياً.