تكريم الأقسام المبرزة بضمان الجودة في جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة.
نظمت وحدة التطوير وضمان الجودة بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة اليوم، فعالية تكريمية للأقسام الأكاديمية التي حازت على المراكز الأولى والمبرزين والعاملين في ضمان الجودة بالجامعة، تزامنا مع اليوم العالمي للجودة.
وفي الفعالية أشار مدير الجامعة الدكتور محمد قايد الليمة، إلى أهمية الجودة في تحسين العملية التعليمية وتجويد نوعية المخرجات التي تسهم في التنمية والنهوض بواقع المجتمعات.
وأكد أن فرع الجامعة بمحافظة الحديدة اهتم منذ إنشائه بتطبيق معايير الجودة العالمية في مختلف الجوانب الأكاديمية والإدارية إيماناً منه بأن النجاح يكمن في جودة الأداء وتطوير القدرات وتحسين نوعية المخرجات الملبية لاحتياجات سوق العمل.. مشيرا إلى ما يمتلكه الفرع من بنية تحتية وكادرا أكاديميا وإداريا متميزا، الأمر الذي جعل العملية التعليمية فيه نوعية ومخرجاتها تلبي احتياجات سوق العمل المحلي والخارجي.
فيما أعلن عميد التطوير وضمان الجودة بالجامعة الدكتور أمين الكستبان، حصول فرع جامعة الحديدة على مستوى الفروع على المركز الاول للعام 2022/2021م – 1443هـ في تطبيق الجودة والتطوير والاعتماد الأكاديمي وفقا للتقرير الأكاديمي.. مباركا لإدارة الجامعة ومنتسبيها هذا النجاح الذي يحققه الفرع للعام الثاني على التوالي.
بدوره أستعرض مدير وحدة التطوير بفرع الجامعة الدكتور محمد جميل، خطط الوحدة التطويرية ومشاريعها المستقبلية في مسيرة التطوير والجودة بفرع الجامعة.. مشيرا إلى صدارة وتميز الفرع الجامعة بالجودة في أدائه وبرامجه التعليمية على مستوى المحافظة.
حضر الفعالية التكريمية، المدير المالي والإداري بفرع الجامعة احمد المنتصر، ونائب مدير الجامعة لشئون الكليات خليفة الحميدي، وأمين عام عمادة التطوير وضمان الجودة مراد العواضي، ورؤساء الأقسام.