زارت طالبات جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة من قسم العلوم الإدارية مصنع نادفود للأغذية في مقر إدارة المشتريات والمخازن يوم الأحد 2024/1/21م، ضمن برنامج الزيارات الميدانية التي تنظمها الجامعة لتعزيز مهارات الطالبات وتواصلهن مع القطاع الخاص.
رافق الطالبات في الزيارة الدكتور عبدالله خلوف مدرس مقرر إدارة المشتريات والمخازن، والأستاذة رانيا يماني عضو هيئة التدريس في قسم المحاسبة، والأستاذة فاطمة الحاج مسؤولة شؤون الطالبات في الفرع.
استقبل الطالبات في المصنع السيد نافع القرشي مدير المشتريات والمخازن، وعرض لهن عرضا تقديميا عن تاريخ المصنع ومنتجاته وعملائه ومورديه واستراتيجيته التسويقية والمالية. كما أجاب على أسئلة الطالبات المتعلقة بالمواضيع الدراسية والمهنية.
ثم قامت الطالبات بجولة في المصنع للاطلاع على مراحل الإنتاج والتخزين والتوزيع والجودة والسلامة. وأبدت الطالبات انبهارهن بالتنظيم والفعالية والابتكار التي تتميز بها المنشأة.
وفي نهاية الزيارة، شكرت الطالبات والمشرفون السيد نافع القرشي وفريقه على حسن الاستقبال والتعاون، وعبرن عن أملهم في تكرار مثل هذه الزيارات التي تعود بالفائدة على الطالبات وتربطهن بسوق العمل.