اقيمت بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة اليوم الأحد 27 يونيو 2021م ورشة عمل ” التسويق مهمة الجميع ” التي تنظمها لجنة التسويق، لموظفي فرع الجامعة وذلك استعدادا لعملية القبول والتسجيل للعام الجامعي 2022-2021م.
حضر فعاليات الورشة الدكتور نبيل منصر مدير فرع الجامعة والدكتور فهيم الحاج نائب مدير فرع الجامعة، والأستاذ أحمد المنتصر مدير الشؤون المالية والإدارية بفرع الجامعة ، شارك في الورشة رؤساء الأقسام الأكاديمية وأعضاء لجنة التسويق وعدد كبير من موظفي فرع الجامعة.
واستعرض مسؤول التسويق والعلاقات العامة بفرع الجامعة مراحل تنفيذ الحملة التسويقية الخاصة بالقبول والتسجيل للعام الجامعي2022-2021م، وقد تخلل ورشة العمل عرض العديد من المخططات البيانية والجداول التوضيحية التي تحدد الوضع الحالي لفرع الجامعة وأهداف الحملة التسويقية والأنشطة والإجراءات التسويقية المزمنة التي ستنفذها لجنة التسويق خلال فترة تدشين القبول والتسجيل للعام القادم.
قد طرحت العديد من النقاط المتعلقة بعملية التسويق وكذلك مناقشة آليات وإجراءات التسويق ومعرفة نقاط القوة وأهم المميزات وكذلك نقاط الضعف والفرص المتاحة والتهديدات المحتملة، والاستماع إلى مداخلات الحاضرين وعرض العديد من الأفكار التسويقية والإبداعية التي تم طرحها من الجميع.