اختتام البرنامج التدريبي إدارة المخاطر التشغيلية وتطوير الأداء لموظفي شركات إخوان ثابت بمحافظة الحديدة.
أختتمت اليوم الخميس الموافق 1 يونيو 2023م فعاليات البرنامج التدريبي إدارة المخاطر التشغيلية وتطوير الأداء (ORM-PD) الذي شارك فيه عدد من موظفي مجموعة شركات إخوان ثابت، والذي نظمه مركز الاستشارات والتنمية بفرع الجامعة بتمويل من صندوق تنمية المهارات بالحديدة، للفترة من 27 مايو إلى 1 يونيو 2023م
وأشاد المشاركون في البرنامج التدريبي “إدارة المخاطر التشغيلية وتطوير الأداء (ORM-PD)” من موظفي مجموعة شركات إخوان ثابت بمحافظة الحديدة، إلى استفادتهم من البرنامج التدريبي في تحسين مستوى الأداء والقدرات والحد من المخاطر التشغيلية في مواقعهم الوظيفية والمهنية معبرين عن شكرهم وتقديرهم لمدرب البرنامج ولمركز الاستشارات والتنمية بفرع الجامعة.
حضر اختتام فعاليات البرنامج التدريبي مدير فرع الجامعة الدكتور محمد قايد الليمه، ونائب مدير فرع الجامعة لشؤون الكليات ومراكز الاستشارات أ.خليفة الحميدي ومسؤول التدريب بمجموعة شركات إخوان ثابت أ.حسين مالك، ومدير مركز الاستشارات والتنمية بفرع الجامعة أ. محمد الشميري.
وفي ختام البرنامج التدريبي قام مدير فرع الجامعة الدكتور محمد قايد الليمه بتكريم مدرب البرنامج التدريبي الأستاذ زكريا المحيا ثم توزيع الشهادات على المشاركين في البرنامج التدريبي، وأخذ الصور التذكارية معهم.
الجدير بالذكر أن هذا البرنامج التدريبي يأتي ضمن سلسلة البرامج التدريبية التي ينفذها مركز الاستشارات بفرع الجامعة بالحديدة.