تكريم أوائل طلاب أقسام الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة
نظمت الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة، صباح اليوم الخميس، حفلاً تكريمياً لأوائل الطلاب والطالبات من أقسام”مساعد طبيب، طب أسنان، قبالة وتوليد، صيدلة، طب طوارئ، جرافكس” للعام الدراسي الماضي 1444هـ ، 2023- 2022م.
وفي الحفل، عبر مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة الدكتور محمد قايد الليمة، عن سعادته في المشاركة بتكريم اوائل طلاب الكلية التطبيقية العام الماضي في مختلف الاقسام والتخصصات.
وهنأ الطلاب المتفوقين لحصدهم المراكز الاولى والمتقدمة في تحصيلهم العلمي.
واشار أن التكريم يأتي في اطار حرص الكلية واهتماماتها دوما بالمتفوقين علميا وتشجيعهم واستنهاض هممهم لتحقيق مراكز متقدمة في مستوياتهم وتحصيلاتهم العلمية.. مثمنا جهود إدارة الكلية وطاقمها الأكاديمي والإداري وما يبذلونه من جهود في سبيل الإرتقاء بالعملية التعليمية ورفد المحافظة بتعليم نوعي يرتكز على الجودة والتميز في مخرجاتها ومواكبة متطلبات سوق العمل من المهارات الصحية، الفنية والتقنية.
ولفت إلى أن النجاح الذي حققته الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا ثمرة للدعم الذي تحظى به من القائمين عليها.
تخلل الحفل، بحضور مدير الشئون المالية والإدارية بفرع جامعة العلوم أحمد عبدالخالق المنتصر، وعميد الكلية التطبيقية الدكتور عبدالباقي عبدالمحسن، ومسؤول وحدة شؤون الطلبة بالكلية فريال جبلي، ورؤساء وطلاب الأقسام، وأولياء أمور الطلاب، فقرات متنوعة، تلاه تكريم الطلاب الأوائل في أقسا