استقبال الطلاب المستجدين 2021-2022م

تحت شعار ( أعتز بتخصص وافتخر بجامعتي ) اختتم يومنا هذا الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر 2021م بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع إب البرنامج السنوي لاستقبال الطلبة المستجدين في مختلف الأقسام والتخصصات للعام الجامعي 2021-2022م .

حيث تضمن برنامج الاستقبال عدد من المحاور بدأت بلقاءات بإدارة فرع الجامعة ورؤساء الأقسام الأكاديمية والمرشدين الأكاديميين في الأقسام ، قدم من خلالها مدير الفرع الدكتور نبيل الدمة كلمة ترحيبية بالطلبة الجدد ، موجهاً جملة من الارشادات التي يجب ان يتحلى بها طلبة الجامعة ، والسعي الدؤوب في تحصيل العلم والمثابرة وتطوير الذات ، متمنياً لجميع الطلبة عاماً دراسياً ملئ بالتميز والابداع .

المحور الثاني من البرنامج تم فيه تعريف الطلبة بالمرحلة الجامعية من قبل مسؤول شؤون الطلبة الأستاذ إسماعيل مهدي وذلك من خلال إقامة برنامج توعوي وتعريفي باللوائح التي تخص الطلبة في الحرم الجامعي والأنشطة والخدمات التي تقدمها الجامعة .

اشتمل برنامج الاستقبال على دورة بعنوان المذاكرة الفعالة قدمها المدرب الأستاذ عبدالله الصباحي ، نالت استحسان الطلبة .

البرنامج الذي استمر لمدة أربعة أيام تخلله عدد من المشاركات لملتقى الطالب الجامعي وطلبة مقبلين على التخرج موجهين عدد من النصائح التي ممكن أن يستفيد منها الطلبة خلال المرحلة الجامعية .

شارك في البرنامج مسؤول الأنشطة الطلابية المهندس حمزة المجيدي ومسؤولة شؤون الطالبات الأستاذة عائشة الراشدي وملتقى الطالب الجامعي الطالبين سعد القياظي وإبراهيم القعافي وعدد من المعنيين .