وسط أجواء من البهجة ومشاعر الفرح بالإنجاز وقطف الثمار، أقيم يوم الأربعاء27 / 10 / 1444هـ،الموافق 17/ 5 / 2023م، حفل توديع الدفعة ال 28 ، دفعة الفقيد الدكتور حسن العريفي، من خريجي كلية الصيدلة ( صيدلية سريرية، صيدلة ) بجامعة العلوم والتكنولوجيا، وذلك ضمن احتفالات الجامعة خلال هذه الفترة بتوديع عدد من الدفع من مختلف البرامج والتخصصات في مختلف الكليات.

وفي الحفل، ألقى رئيس الجامعة أ.د عادل المتوكل كلمة هنأ فيها الخريجين متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

ودعا رئيس الجامعة الخريجين إلى الاستمرار في التعليم والتأهيل الذاتي لاكتساب المزيد من المعارف والمهارات والارتقاء بمستواهم العلمي والعملي، ووجه لهم جملة من النصائح والإرشادات القيمة أثناء ممارستهم العمل في الميدان وفي مقدمتها الالتزام بأخلاقيات المهنة وجعل خدمة الوطن والمواطن وإرضاء الله سبحانة وتعالى نصب أعينهم في كل عمل يقومون به.

وأشار أ.د عادل المتوكل في سياق كلمته إلى دور جامعة العلوم والتكنولوجيا في الاسهام في تعزيز أداء القطاع الصحي ورفده بالكوادر الصحية المؤهلة التي ستساهم في تحسين الخدمات الصحية في الجمهورية اليمنية .

كلمة الخريجين ألقاها الطالب هلال النصيري عبر من خلالها عن سعادتهم بهذه اللحظات التاريخية في حياتهم، ووجه الشكر الكبير لرئاسة الجامعة وعمادة الكلية وكافة أعضاء الهيئة التدريسية على ما قدموه لهم طلية حياتهم الدراسية من معارف وعلوم وتدريب وتذليل كافة الصعوبات أمامهم والتي تكللت بالنجاح التام.

تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية التي نالت استحسان الحاضرين.

حضر الحفل د. جميل الذبحاني رئيس قسم الصيدلة السريرية، دعصام الصفدي رئيس قسم طب المجتمع والاسرة بكلية الطب ، د. فهيم القرشي رئيس قسم الصيدلة بفرع الحديدة، مدير إدارة شؤون الطلبة أ. رفيق الشرماني ومسؤول نادي الخريجين أ. محمد المندي وعدد من اعضاء هيئة التدريس وكوادر الكلية.

Views: 2