عيدية الأضحى وتكريم المبرزين اكاديميا واداريا للعام المنصرم45

برعاية مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام أُقيمت صباح اليوم الثلاثاء 3-1-1446ه‍ الموافق 9-7-2024م، فعالية عيدية الأضحى المبارك وتكريم الأكاديمي والموظفين المبرزين في الأداء السنوي للعام المنصرم 1445هـ.

وفي الفعالية التي أُقيمت في بمبنى فرع الجامعة ألقى مدير الفرع الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام كلمة الجامعة حيا في مستهلها الحضور مباركا لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ومهنئا المكرمين من أعضاء هيئة التدريس والموظفين المبرزين بحسب تقييم الجودة للعام الماضي، مشيدا بالأداء المتميز للمكرمين ومؤكداً أن التكريم بقدر ما هو استحقاق للمكرمين فإنه ايضا عامل تحفيز للجميع لبث روح المنافسة في التميز بين الجميع.

عيدية الأضحى وتكريم المبرزين اكاديميا واداريا للعام المنصرم450

كما أوضح الاخ مدير الفرع في كلمته جملة من الموجهات الهامة للعمل في المرحلة القادمة والاستفادة من الفرص المتاحة وخلق فرص جديدة لتطوير الأداء خصوصا في مجال التسويق كمسؤولية جماعية وثقافة مؤسسية يجب أن يساهم الجميع فيها كلا من موقعه وفي اطار محيطه الاجتماعي.

عيدية الأضحى وتكريم المبرزين اكاديميا واداريا للعام المنصرم451

كما تحدث مسؤول وحدة الجودة بالفرع الدكتور وليد الشرجبي بكلمة هنأ فيها المكرمين، وأوضح اهمية التكريم في تعزيز الأداء المؤسسي وفقا لرؤية عمادة الجودة في الجامعة.

واختتمت الفعالية بتكريم المبرزين من أعضاء هيئة التدريس بمختلف الأقسام وكذا الموظفين الإداريين المتفاعلين في حملة التسويق خلال الفترة الماضية.

عيدية الأضحى وتكريم المبرزين اكاديميا واداريا للعام المنصرم452

عيدية الأضحى وتكريم المبرزين اكاديميا واداريا للعام المنصرم453

عيدية الأضحى وتكريم المبرزين اكاديميا واداريا للعام المنصرم454

عيدية الأضحى وتكريم المبرزين اكاديميا واداريا للعام المنصرم455

Views: 23