وقفة مع فلسطين ولبنان الاربعاء 9 أكتوبر2024

تضامنا مع الشعبين الفلسطيني والليبي نظم فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز بالحوبان وقفة تضامنية بعنوان “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر” صباح اليوم الأربعاء 5-4-1446ه‍ الموافق 9-10-2024م.

وقفة مع فلسطين ولبنان الاربعاء 9 أكتوبر2024 1

وقفة مع فلسطين ولبنان الاربعاء 9 أكتوبر2024 2

حيث أقيمت الفعالية في ساحة مبنى الفرع بالحوبان بحضور قيادة الفرع ومنتسبيه من الاداريين والأكاديمين والطلبة، حاملين الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، مرددين الهتافات المنددة بالاجرام الاسرائيلي المتواصل على الأراضي الفلسطينية واللبنانية، ومؤكدين استمرار الموقف اليمني المساند للمجاهدين في فلسطين ولبنان.

وصدر عن الوقفة بيان ندد باستمرار الاجرام الاسرائيلي بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني في ظل صمت عربي مخزي وتواطؤ ومشاركة أمريكية غربية مقيتة.

كما أكد البيان على ضرورة الاستمرار في مسار الجهاد كحل وحيد للأمة لمواجهة العدو، والاستمرار في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال، مع تقديم التضحيات في مواجهة العدو الصهيوني. وأكد المشاركون أن مواجهة الظالمين والطغاة هي مسؤولية دينية وقيم ومبادئ إسلامية وإنسانية في إحقاق الحق وإقامة العدل، وأن الشعب اليمني يطمح إلى الحرية ويشدد على العدالة.

وفي ختام الوقفة، بعث المشاركون رسالة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مفادها أن الله معكم ونحن معكم، ولن نخذلكم مهما كانت التحديات والمخاطر. إن استهداف العدو لكم وللشعب اللبناني هو شهادة على أنكم شعوب حية لم تقبلوا بالخنوع والذلة.

Views: 40