جامعة العلوم والتكنولوجيا -

جامعة العلوم والتكنولوجيا تودع الدفعة 25 من طلاب برنامج بكالوريوس طب وجراحة الفم الأسنان

وسط أجواء من البهجة ومشاعر الفرح بالإنجاز وقطف الثمار ، أقيم يوم الأربعاء 22 محرم 1445هجرية ، الموافق 9 اغسطس 2023م، حفل توديع الدفعة 25 من خريجي كلية طب الأسنان.

وفي الحفل الذي حضره عميد الكلية أ.د خالد الجوفي وعدد من رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس ومسؤولي شؤون الطلبة ونادي الخريجين بالجامعة وجمع غفير من أولياء أمور وأقارب الطلاب ، ألقى عميد الكلية أ.د خالد الجوفي كلمة هنأ في مستهلها الطلاب الخريجين وأولياء أمورهم، متمنياً للخريجين دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

وأشار الجوفي إلى أن كلية طب الأسنان كأول كلية على مستوى الجامعات الحكومية والأهلية وعلى مدار ثلاثين عاما من نشأة الكلية قد حازت على مكانة مرموقة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي كما أنها ساهمت في رفد سوق العمل بنخبة من الخريجين المتسلحين بالمهارات المعرفية والتطبيقية اللازمة التي تمكنهم من ممارسة مهنة طب الأسنان بكل جدارة واقتدار .

وحث الجوفي الخريجين على المثابرة والسعي إلى التميز من خلال مواكبة كل ماهو جديد في مجال طب الاسنان من خلال حضور المؤتمرات والندوات العلمية والدورات التدريبية التخصصية والالتحاق باحد برامج الماجستير في الكلية(برنامج ماجستير تقويم الاسنان – برنامج ماجستير جراحة الفم و زراعة الأسنان).

وشهدت الفعالية ترديد القسم الطبي الموحد خلف عميد الكلية أ.د / خالد الجوفي.
كما تخلل الحفل كلمة لرئيس اللجنة التحضيرية عبر من خلالها عن شكر الخريجين لرئاسة الجامعة وعمادة الكلية وكافة أعضاء هيئة التدريس على مابذلوه من جهود معهم طيلة سنوات الدراسة.