جامعة العلوم والتكنولوجيا -

اختتم ظهر اليوم الأربعاء الموافق 23/ 2 / 2022م بجامعة العلوم والتكنولوجيا، مقرر ” قضايا معاصرة في التعليم العالي ” والذي قدمه أ.د خليل الخطيب وكيل مساعد لقطاع البحث العلمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ويأتي المقرر ضمن مقررات برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة مؤسسات التعليم العالي، والذي يستهدف القيادات الأكاديمية والادارية بالجامعة ضمن برامج التدريب والتأهيل لقيادات الجامعة الاكاديمية والادارية والتي تضمنتها استراتيجية الجامعة 2018- 2023م وتنفذها عمادة التطوير وضمان الجودة بالجامعة.

وبمناسبة اختتام البرنامج، أكد رئيس الجامعة أ.د عادل المتوكل على أهمية البرنامج للمشاركين من قيادات الجامعة، وأشار الى حرص جامعة العلوم والتكنولوجيا على بناء وتطوير قدرات قياداتها الاكاديمية والإدارية بشكل احترافي من خلال برامج تدريبية وعلمية عالية المستوى ينفذها أكاديميون وخبراء في تطوير القيادات ويتميزون بالمهنية والخبرة العملية، شاكراً في السياق ذاته المدرب والاكاديمي والباحث المتميز أ.د خليل الخطيب على تنفيذ هذا المقرر المهم .

وكان عميد الدراسات العليا بالجامعة أ.د اسماعيل الشرعبي ، وعميد التطوير وضمان الجودة أ.د أمين الكستبان، وأمين عام الجامعة د. فيصل هزاع قد تحدثوا عن اهمية البرنامج والمقررات التي تم اخذها حتى الآن وحثوا كافة المشاركين على ضرورة الالتزام بحضور كافة مقررات البرنامج حتى النهاية.