جامعة العلوم والتكنولوجيا -

قام رئيس الجامعة أ.د عادل أحمد المتوكل صباح اليوم الإثنين الموافق 2/ 5 / 2022م _ أول أيام عيد الفطر المبارك_ بزيارة تفقدية ومعايدة لموظفي الأمن والخدمات المناوبين في مختلف الكليات والمساكن الطلابية ومواقع العمل المختلفة التابعة للجامعة.

وخلال الزيارة تبادل رئيس الجامعة مع الموظفين المناوبين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر، وقدم لهم هدايا العيد ( جعالة العيد ) .

وأشاد رئيس الجامعة بالانضباط الوظيفي لموظفي الأمن والخدمات شاكراً الجهود التي يبذلونها في حراسة وحماية وحفظ ممتلكات الجامعة في مختلف الأوقات والظروف والمناسبات، سائلاً المولى عزوجل أن يعيد هذه المناسبة على بلادنا وأمتنا بالعزة والنصر والتمكين.

وبدورهم عبر منتسبي الأمن والخدمات عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة واللفتة الكريمة السنوية من قبل رئاسة الجامعة التي تحرص على مشاركة كافة موظفيها أفراحهم وأتراحهم ومختلف المناسبات الدينية والوطنية.

رافق رئيس الجامعة خلال الزيارة نائب مدير إدارة الخدمات أ. صدام الشرفي، ورئيس قسم الأمن أ. علي الحيمي.

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -