جامعة العلوم والتكنولوجيا -

اقيمت اليوم الاربعاء الموافق 11 / 5 / 2022م في فرع الطالبات بجامعة العلوم والتكنولوجيا عيدية عيد الفطر المبارك 1443ه بحضور كافة قيادات ومنتسبات الفرع اكاديميات واداريات وفنيات وخدمات .

وفي افتتاح اللقاء، القت عميدة فرع الطالبات د. سوزان الحروي كلمة هنأت فيها منتسبات الفرع بالعيد السعيد، وشكرت قيادة الجامعة على الدعم والاهتمام الذي توليه للفرع خاصة وللجامعة عموما، واشارت الى استكمال الترتيبات في الفرع لبدء عملية الامتحانات النهائية للطالبات للعام الجامعي 2021/ 2022م.

كما القت قيادة الجامعة كلمة القاها نائب رئيس الجامعة أ.د عبداللطيف مصلح نقل من خلالها تهاني وتبريكات قيادة الجامعة في مجلس الادارة ورئاسة الجامعة والامانة العامة لكافة منتسبات الفرع، واشاد بتميز مستوى الأداء في فرع الطالبات خلال العام الجاري.

واشار نائب رئيس الجامعة الى ماتحقق خلال هذا العام من نجاحات وانجازات بفضل تكاتف جهود جميع العاملين سواء على المستوى الاكاديمي أو البحثي أو خدمة المجتمع ، ونوه الى ان العامل البشري هو اساس نجاح اي مؤسسة من المؤسسات أو فشلها وان هناك جوانب قصور ترافق اي عمل بحكم الطبيعة البشرية لكنها تظل محل اجتهاد وحرص قياداتها ومنتسبيها لاستكمال التطوير والتحسين .

واكد أ.د عبداللطيف مصلح حرص قيادة الجامعة على تحقيق الرضا للعميل الداخلي باعتباره اساس في تحقيق الرضا للعميل الخارجي للجامعة.

وشدد على اهمية معالجة اي اختلالات أو قصور، وتعزيز نقاط القوة ومعالجة نقاط الضعف كون الجامعة وماتتمتع به من سمعة ومكانة لاتقبل إلا أن تظل في الصدارة دوماً.

تخلل اللقاء طرح بعض القضايا والمطالب من قبل منتسبات الفرع، ووعد نائب رئيس الجامعة بعرضها على الادارة العليا واتخاذ الحلول المناسبة تجاهها.