جامعة العلوم والتكنولوجيا -

في إطار الاستعدادات للعام الجامعي الجديد والفصل الصيفي، عقد الأمين العام لجامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور فيصل هزاع ، اليوم الأربعاء 15 شوال 1445هـ الموافق 24 أبريل 2024م، إجتماعاً هاماً مع مدراء الإدارات ومسؤولي الشؤون المالية والإدارية في الجامعة.

وفي بداية الاجتماع رحب الأمين العام بالحاضرين، متمنياً أن يكونوا قد قضوا إجازة سعيدة خلال هذه الفترة وعادوا إلى العمل بروح ملؤها النشاط والحيوية كما شكر الحضور على جهودهم في انجاح العام الدراسي المنصرم .

بعد ذلك ناقش الأمين العام مع القيادات الإدارية في الجامعة الإستعدادات لحملة القبول والتسجيل للعام الجامعي الجديد 1446هـ، وكذلك الاستعداد للفصل الصيفي للعام 1445هـ.

وأكد الأمين العام على أهمية الاستعداد الجيد للعام الجامعي الجديد، وشدد على ضرورة تكثيف الجهود والتعاون المشترك بين جميع الإدارات وكافة منتسبي الجامعة لضمان نجاح هذه الحملة التسويقية وتحقيق الأهداف المرجوة، معرباًعن ثقته الكاملة في قدرة منتسبي الجامعة على تحقيق الأهداف المرجوة وتنفيذ الإجراءات اللازمة للنجاح في العام الجامعي الجديد.

كما ناقش الأمين العام الكثير من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال أهمها الصيانة الصيفية للمباني والمعامل والعيادات وتحديث وتطوير الوسائل التعليمية .

يأتي هذا الإجتماع ضمن سلسلة اجتماعات ينضمها الأمين العام مع كافة الوحدات الإدارية في الجامعة لتجهيز كافة متطلبات عملية القبول والتسجيل وتجهيز كافة متطلبات الكليات والمراكز للعام الدراسي 1446هجرية .