قام  الدكتور/ خالد علي محمد صلاح رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا ، ومعه أمين عام الجامعة د/ فيصل هزاع، ومدير إدارة التخطيط أ/ عبدالله جزيلان صباح يوم الإثنين الموافق 15/1/ 2024م ، بعمل زيارة لكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات  لمتابعة سير العملية التعليمية .

وكان في استقباله أ-د / بلال الفهيدي عميد كلية الحاسبات بالجامعة  ورؤساء الأقسام العلمية وعدد من كادر الكلية الاكاديمي والإداري.

ثم قام أ-د / بلال الفهيدي -عميد الكلية – بإلقاء كلمة ترحيبية رحب فيها برئيس الجامعة وشكره على الزيارة القيمة للكلية،  ثم قدم عرضاً مختصراً عن واقع الكلية وجهودها وإنجازاتها وتحدياتها وسبل تطويرها واتجاه الكلية لفتح برامج جديدة نوعية في البكالوريوس والماجستير خلال العام القادم بإذن الله، وقد تخللت الزيارة نقاشات مفتوحة بين الجميع مع حضرته.

وخلال الزيارة قام  رئيس الجامعة بعمل جولة تفقدية لمعامل تكنولوجيا التعليم بالكلية والقاعات الدراسية للوقوف على مستوى التجهيزات بها والتعرف على الخدمات المقدمة من خلالها ، واطلع على سير العمل والتقدم الحاصل في جميع مفاصل الكلية.

هذا وقد القى رئيس الجامعة كلمة أبدى فيها اعجابه ورضاه عما أطلع عليه سواء من الناحية العلمية او العملية وشكر عميد الكلية وكادرها.

واطلع حضرته على احتياجات الكلية في الجوانب المختلفة من قبل رؤساء الاقسام والمسئول المالي والإداري في الكلية، ووعد بتذليل الصعوبات التي تواجه الكلية والعمل على حلها بتكاتف الجميع.

وفي نهاية الزيارة قام رئيس الجامعة ومعه أمين عام الجامعة وعميد الكلية ومدير ادارة التخطيط بافتتاح معامل الكلية المستحدثة واشاد سيادته بما تحتويه هذه المعامل من التجهيزات التقنية واللوجستية الحديثة التي تواكب تطلعات الجامعة وتساعد على تحقيق رؤية الجامعة في الصدارة المحلية والتميز الإقليمي.