تم اليوم الاربعاء الموافق 27/12/2023 بكلية الحاسبات وتكنلوجيا المعلومات اللقاء الفصلي بكادر الكلية الأكاديمي والاداري برعاية أ.د. /بلال الفهيدي عميدالكلية,,
وفي مستهل اللقاء القى عميد الكلية كلمة افتتاحية,رحب فيها بمنتسبي الكلية وشكر فيها منتسبي الكلية على الجهود المتميزة في انجاح وتطوير العملية التعليمية في الكلية, كما تطرق اللقاء الى الانجازات المستمرة والمتميزة في مخرجات الكلية على مستوى تميز طلبة الكلية محليا واقليميا في مختلف التخصصات العلمية, والانجازات التي تمت في تطوير الخطط الدراسية لكافة برامج الكلية وتطرق العميد الى افتتاح الكلية خلال العام القادم العديد من البرامج الأكاديمية في البكالوريوس والدراسات العليا, منها برنامج بك الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات وكذلك برنامج ماجستير التصميم الجرافيكي والمالتيميديا, وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود العلمية والتسويقية التي ترتقي بمكانة الكلية العلمية, كما ناقش اللقاء التحديات والصعوبات التي تواجه الكلية والكادر الاكاديمي وطلبة الكلية والعمل على وضع الحلول وتذليل الصعوبات بالتعاون مع قيادة الجامعة..

حضر اللقاء رؤساء الاقسام العلمية في الكلية, ا.د/ صادق الطويل رئيس قسم نظم المعلومات, د. وليد شاهر/ رئيس قسم تقنية المعلومات والدكتوره/ نسيبه المقطري رئيس قسم علوم الحاسوب.. كما حضر اللقاء مسؤول الشؤون المالية والادارية بالكلية أ.فارس الزويكي والكادر الأكاديمي والاداري بالكلية.
اختتم اللقاء بتكريم المتميزين من الكادر الأكاديمي والاداري في الكلية..