صورة للعميد ورؤساء الاقسام على المنصة

أقامت كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع إدارة شؤون الطالبات، صباح يوم الأربعاء الموافق 11سبتمبر 2024، لقاءً إرشاديًا أكاديميًا مخصصًا للطالبات المستجدات. هدف اللقاء إلى تعريف الطالبات بمختلف جوانب ومتطلبات الدراسة الأكاديمية في الكلية. 

تضمن اللقاء كلمة للعميد قدم من خلالها موجزا شاملاً حول اقسام الكلية وفرص النجاح أمام الطالبات ، بالإضافة إلى طرق التواصل مع أعضاء هيئة التدريس. كما تم تقديم نصائح قيمة حول كيفية النجاح في الدراسة والتكيف مع البيئة الجامعية.

وقد قامت الأستاذة حنان الظفاري بتقديم عرض موجز يلخص أهم المعلومات التي تحتاجها الطالبات المستجدات للبدء في رحلتهن التعليمية الجامعية. كما قدمت الأستاذة كوكب الحبابي من إدارة شؤون الطالبات تعريفًا للطالبات عن الإدارة ومهامها، بينما قام كل من الأستاذة مريم الحظا والأستاذة حياة الحاشدي بتقديم ملخص عن المواد المهارية وشروط تسجيلها.

حضر اللقاء الدكتور بلال الفهيدي، عميد الكلية، والدكتورة نسيبة المقطري، رئيس قسم علوم الحاسوب، والدكتور صادق الطويل، رئيس قسم نظم المعلومات، والدكتور جاود الحمادي، مسؤول برنامج الجرافيكس والإعلام الرقمي.

أعربن الطالبات عن أهمية هذا اللقاء في مساعدتهن على التكيف مع الحياة الجامعية، مما يعكس التزام الكلية بتقديم الدعم الأكاديمي والإرشادي للطلاب المستجدين.

 

 

Views: 66