زيارة ميدانية لطلبة كلية العلوم الإدارية إلى شركة إبداع سوفت للأنظمة والبرمجيات

في إطار ربط جوانب التعلم النظرية بالعملية وحرصا كلية العلوم الإدارية وأقسامها العلمية على الجانب العملي التطبيقي لطلبتها في مختلف التخصصات، نظمت كلية العلوم الإدارية – قسم العلوم الإدارية – اليوم الأربعاء الموافق 17 يناير 2024م، زيارة ميدانية لطلاب وطالبات المستوى الرابع علوم إدارية إلى مقر شركة ابداع سوفت للأنظمة والبرمجيات بصنعاء.

وقد كان في استقبال الطلبة مدير إدارة الفروع بالشركة م. لطف الله الشهاري، ومسؤول التدريب أ. طارق القاسم، م. رعد زايد مختص الدعم الفني والتقني في الشركة الذي قام بتعريفهم بالأقسام المختلفة والإدارات في الشركة.

وبعد ذلك عقدت جلسة تدريبية للطلاب والطالبات استهلت بكلمة ترحيبية لمدير إدارة الفروع والتسويق م.لطف الله الشهاري الذي تمنى أن تجد فيها الطالبات الفائدة المرجوة.

بعد ذلك قدم م. رعد زايد نبذة تعريفية عن ابداع سوفت وخدماتها وانظمتها خصوصا ما يتعلق بالجوانب الادارية كأنظمة الموارد البشرية والارشفة الالكترونية إضافة الى الأنظمة المالية والمصرفية.

كما شملت الجلسة التعريفية شرح مقتضب عن مراحل تطوير الأنظمة والمشاريع البرمجية المختلفة ومنهجية التعامل مع عملاء الشركة ودعمهم فنياً وما يميز الشركة عن غيرها من مقدمي البرمجيات.

وقد حث م. رعد الطلبة على بذل الجهد في التحصيل العلمي والتعرف على مختلف جوانب النظام المالي والإداري للموارد البشرية وغيره من البرمجيات التي تدعم الهيكلة الادارية والتنظيم وخطط التدريب وتقييم الموظفين، كما استمع لاستفساراتهم بشان النظم الادارية وآرائهم وانطباعاتهم عن الزيارة.

وفي الأخير تقدم د. أحمد فرحان الهلالي أستاذ مقرر نظم معلومات إدارية بالكلية – منسق الزيارة – بالشكر لإدارة الشركة ولمقدم الجلسة التدريبية التعريفية وحث الطلاب والطالبات على بذل الجهد في التحصيل العلمي والاستفادة مما تقدمه الشركة من أنظمة محاسبية وإدارية لصقل مهاراتهن في استخدام الأنظمة وتطبيق جوانب مما يتم دراسته في الجامعة.

زيارة ميدانية لطلبة كلية العلوم الإدارية إلى شركة إبداع سوفت للأنظمة والبرمجيات
زيارة ميدانية لطلبة المستوى الرابع إلى شركة إبداع سوفت للأنظمة والبرمجيات