بحضور الدكتور نبيل منصر مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة والدكتور زايد الجعدري عميد الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة أقيم اليوم السبت الموافق ١٢ ديسمبر ٢٠٢٠م حفل توديع وتكريم الدكتورة خديجة العزي رئيسة قسم الجرافيكس بمناسبة انتهاء فترة عملها كرئيسة القسم الجرافيكس بالكلية.
وفي كلمة لمدير فرع الجامعة د.نبيل منصر ولعميد الكلية د.زايد الجعدري، عبرا فيها عن شكرهما وامتنانهما للدكتورة خديجة العزي على جهودها المبذولة والمخلصة طيلة فترة عملها في رئاسة قسم الجرافيكس والتي اسهمت من خلالها في تطوير العمل الأكاديمي والإداري بقسم الجرافيكس وبالكلية والجامعة وكانت مثالا للنجاح والتفاني في عملها، متمنيان لها النجاح والتوفيق في مسيرتها العلمية والعملية.
من جانبه عبرت الدكتورة خديجة العزي عن مشاعر الفخر والاعتزاز بالعمل في الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا وبرئاسة قسم الجرافيكس مشيدة بالكلية التطبيقية وبجامعة العلوم والتكنولوجيا التي وصفتها بالجامعة الأم والمرجعية للجامعات والكليات الأهلية اليمنية والتي يفخر بها كل يمني لتميزها ودورها الريادي في خدمة وتنمية المجتمع.
وفي ختام الحفل تم إهداء د.خديجة العزي شهادة شكر وتقدير تقديرا وعرفانا بجهودها المخلصة والدؤوبة طيلة فترة عملها بالكلية.
حضر حفل التوديع والتكريم د.وفاء الزبيدي نائبة عميد الكلية التطبيقية وأ.احمد المنتصر مسؤول الشؤون المالية والإدارية وعدد من رؤساء الأقسام الأكاديمية والإدارية بالكلية.