قام طلبة قسم مساعد طبيب أسنان بالكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة الإثنين الموافق 15/فبراير/2021م
بزيارة ميدانية لوحدة الأمل لعلاج ومكافحة السرطان بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة وهدفت الزيارة إلى مشاركة للأطفال المصابين بمرض السرطان إحتفالهم بمناسبة اليوم العالمي لمرضى السرطان.
وقد تم خلال الزيارة التعرف على أقسام وحدة الأمل لعلاج ومكافحة السرطان ومشاركة الأطفال المصابين بالسرطان فرحتهم حيث قام الطلبة بعمل مسابقة وتوزيع بعض الهدايا الرمزية التشجيعية للأطفال ومشاركتهم اللعب لغرض إدخال السرور والبهجة إلى قلوبهم ومعهم أهالي الأطفال المصابين الذين أعربوا بدورهم عن شكرهم وتقديرهم لما يقوم به طلبة الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجياواللفته المتواضعه لهذه الزهور التي قسى عليها الزمن لقد كانت لحظات جميلة زرعت الفرحة والسرور لدى الأطفال المصابين بالسرطان ليتناسوا معها الآمهم وأحزانهم أثناء وقت الزيارة.
من جانبها أعربت رئيسة قسم مساعد طبيب أسنان الدكتورة فاطمة الحكيمي عن أهمية إقامة مثل هكذا نشاطات لما لها من نتائج إيجابية إضافة إلى هدفها الأساسي بمشاركة الطلبة إسعاد الأطفال المرضى وزرع روح المواطنة الحقيقية وخدمة المجتمع لدى الطلبة وهم على أبواب التخرج والإنخراط في العمل في مختلف مؤسسات المجتمع .
وأضافت الحكيمي بأنه قد تم التنسيق مع مسؤولة وحدة الأمل لعلاج ومكافحة السرطان بعمل يوم علمي في الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا وذلك للتعرف على سرطان الفم ومسبباته خلال الفصل الدراسي الثاني.
رافق الطلبة خلال الزيارة رئيسة قسم مساعد طبيب أسنان الدكتورة فاطمة الحكيمي والدكتورة فوزية العميسي عضو هيئة التدريس بالكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا.