لثورة/ أحمد كنفاني
أطلع مستشار وزير التعليم العالي… الدكتور محمد ضيف الله ومدير مركز تقنية المعلومات بالوزارة الدكتور فؤاد عبدالرزاق يوم الإثنين الموافق ١٥ فبراير ٢٠٢١م على سير الأداء للعملية التعليمية بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة.
واستمع مستشار وزير التعليم العالي الدكتور محمدضيف الله ومعه مدير تقنية المعلومات بالوزارة الدكتور فؤاد عبدالرزاق من مدير فرع الجامعة الدكتور نبيل منصر والكادر الأكاديمي والإداري إلى ايضاحات حول سير العملية التعليمية بالجامعة وتجهيزات البنية التحتية التعليمية المتوفرة بفرع الجامعة وأقسامها ومعاملها والتخصصات العلمية التي تضمها وأداءها الأكاديمي والبحثي وخططها المستقبلية.
وأشاد مستشار وزير التعليم العالي و مدير تقنية المعلومات بالوزارة بالنجاحات التي تحققها جامعة العلوم والتكنولوجيا وبالتجهيزات والوسائل التعليمية الحديثة.. التي توفرها منذ نشأتها والتزامها بمعايير ضمان الجودة والإعتماد الأكاديمي.
وثمنا مستشارا وزير التعليم العالي بالدور الكبير للجامعة في رفد سوق العمل بكوادر مؤهلة في مختلف التخصصات تسهم في خدمة المجتمع المحلي في جميع ربوع وطننا الحبيب.
وحثا الطلاب والطالبات على الإجتهاد والمثابرة في مراحل التعليم النظرية والتطبيقية، ونوها إلى إهتمام قيادة الوزارة بالجامعة وتذليل كافةالصعوبات التي تعترض دورها التعليمي والأكاديمي خاصة مع إستمرار العدوان والحصار والتصعيد.
وأكدا الحرص على توفير الأجواء المناسبة للجامعة والمراكز التدريبية والإستشارية التابعة لها بما يسهم في تخريج كوادر مؤهله علميا ومهاريا في جميع المجالات والتخصصات التي يحتاجها سوق العمل.
بدوره أكد الدكتور منصر أن الجامعة ستعمل جنباً إلى جنب مع الوزارة من أجل النهوض بقطاع التعليم العالي وتحقيق الجودة في مخرجات الجامعات.
وأثناء الزيارة قام مستشار وزير التعليم العالي ومدير مركز تقنية المعلومات بالوزارة ومدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة اليوم بحضور..فعاليات الحفل التكريمي للطلبة الأوائل والمبرزين في الأنشطة الطلابية بقسم العلوم الإدارية للعام الجامعي ٢٠١٩-٢٠٢٠م الذي تنظمه وحدة شؤون الطلبة.
وفي حفل التكريم أشاد المستشار الدكتور محمد ضيف الله بالجهود التي بذلت من قبل قيادة الجامعة وكافة مكونات العملية التعليمية ..حاثا الجميع على المزيد من المثابرة في التحصيل العلمي.
إلى ذلك دشن مستشار وزير التعليم العالي رفقة مدير عام مركز تقنية المعلومات بوزارة التعليم العالي ومدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة اليوم…. البازار المفتوح الذي ينظمة طلبة قسم الصيدلة..بالصالة الرياضية المغلقة بالجامعة.
وفي إفتتاح البازار المفتوح عبر مستشارا وزير التعليم العالي عن إعجابهما بما احتواه البازار المفتوح من.. مشاركات لطلبة الجامعة.. مشيدين بإقامة مثل هذه الأنشطة الطلابية.