أفتتح مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا – فرع الحديدة الدكتور نبيل منصر اليوم الثلاثاء الموافق 2021/10/05م #المعرض_الفني_الإبداعي_الثاني الذي ينظمه طلبة قسم الجرافيكس بالكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا الحديدة بالتنسيق مع وحدة شئون الطلبة وملتقى الطالب الجامعي.
وقد طاف الدكتور نبيل منصر برفقة عميد الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا الدكتور عبدالباقي عبدالمحسن بأجنحة المعرض المختلفة التي ضمت أعمال في التصميم التشكيلي والرسم الانطباعي والكروكي والجرافيكي والمستخدمة في الأنشطة الإعلانية والترويجية وأنشطة التصميم المختلفة حيث استمعوا من رئيسة قسم الجرافيكس الدكتوره خديجة النويرة وطلبة القسم إلى شرح عن محتويات المعرض التي هي من أعمال طلبة قسم الجرافيكس.
وتبادل الأخ مدير فرع الجامعة مع طلبة قسم الجرافيكس المشاركين بالمعرض الأحاديث المفيدة عن طرق التصميم والتشكيل المتبعة في أعمالهم الإبداعية مبدياً إعجابه بما شاهده من ابداعات رائعة بفن التصميم والرسم والتصوير الجرافيكي.
ويهدف المعرض إلى تطوير فكرة التصميم الجرافيكي حيث تميزت الأعمال التشكيلية والفنية المعروضة بطابع الإبداع والابتكار في مجال التصميم وإظهار قدرات ومواهب الطلبة وتهيئتهم لتقييم احتياجات سوق اعمال الجرافيك وفنون التشكيل الفني وانخراط الطلبة للمجال العملي وخوضهم للمنافسة وتقديم أعمالهم بشكل ابتكاري وإبداعي متميز.
حضر الإفتتاح عدد من رؤساء الاقسام الاكاديمية واعضاء هيئة التدريس بالجامعة وعدد من المهتمين بفن الجرافيك.