بمشاركة نائب وزير التعليم العالي ..
جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة تنفذ وقفة احتجاجية تنديداً بالعدوان على غزة واليمن
نظمت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة، اليوم الآثنين، وقفة احتجاجية تنديداً بالعدوان على غزة واليمن.
وأستنكر المشاركون في الوقفة، التي تقدمها نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي يحيى شرف الدين، ومدير فرع الجامعة الدكتور محمد قايد الليمه، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.. رافعين العلمين اليمني والفلسطيني .. مرددين الهتافات المنددة بالإرهاب الأمريكي والبريطاني في المنطقة، والتواطؤ الدولي وبعض الأنظمة العربية المطبعة والعميلة مع كيان العدو الصهيوني.
وعبّروا عن تأييدهم المطلق لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في نصرة الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.
وأكدوا تفويضهم التام للخيارات التي تتخذها القيادة الثورية والقوات المسلحة في دعم الشعب الفلسطيني ونصرة الأقصى .. مباركين عمليات المقاومة الفلسطينية ومحور المقاومة وما تنفذه القوات المسلحة اليمنية من عمليات بطولية في البحر الأحمر للرد على جرائم ومجازر العدو الإسرائيلي في مسار النضال والكفاح المقدس لتحرير الأراضي المغتصبة.
وأكد بيان صادر عن الوقفة، التي شارك فيها مدير الشئون المالية والإدارية احمد عبدالخالق المنتصر، ومسؤولي الأقسام، واعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الجامعة، أن موقف الشعب اليمني المساند لفلسطين نابع من استشعاره بالمسؤولية والالتزام الديني والأخلاقي والإنساني، والتأكيد على الارتباط بالهوية الإيمانية من أجل الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني، ودعماً وإسناداً لمعركة الأمة المقدسة، ورفضاً للجرائم الوحشية الصهيونية التي ترتكب بحق الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة.
وحيا البيان، استمرار زخم الشعب اليمني المناصر والمؤيد لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، ومواصلة موقفه الثابت والراسخ في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني .. لافتاً إلى أن الشعب اليمني لن يكل أو يمل، أو يقبل المساومة على القضية الفلسطينية ولن يلتفت لأي ترغيب أو ترهيب بهدف تخليه عن واجبه المقدس تجاه القضية الفلسطينية.
واعتبر البيان، الضربات الأمريكية البريطانية على الشعب اليمني خرقاً للسيادة اليمنية ومخالفة للقوانين الدولية واستهدافا لكل فئات وأطياف الشعب اليمني، ولن يمر دون رد وعقاب.
ولفت إلى محاولات العدو الأمريكي وأدواته وأبواقه نفي علاقة معركة الشعب اليمني المقدسة بالقضية الفلسطينية.. معتبراً حملات التضليل مجرد محاولات يائسة وفاشلة، لا يمكن لها حجب حقيقة الموقف اليمني البارز المساند للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
وجدد البيان الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية لاتخاذ موقف إنساني وأخلاقي مساند للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.