احتفت الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة اليوم الخميس الموافق ٣٠ سبتمبر ٢٠٢١م بتخريج دفعة جديدة من طلبة الكلية لعدد ٣٣ خريجاً من أقسام – مساعد طبيب أسنان وطب الطوارئ – والجرافيكس للعام الدراسي 2021-2020م
حضر الحفل مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة الدكتور نبيل منصر وعميد الكلية التطبيقية للعلوم الدكتور عبدالباقي عبدالمحسن ، وفي كلمة له هنأ مدير فرع الجامعة الدكتور نبيل منصر الطلبة الخريجين بمناسبة تخرجهم من اهم المراحل التعليمية الجامعية رغم الظروف والمعوقات التي واجهتهم، إلا أنهم استطاعوا تجاوزها من اجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم العلمية، والتميز العلمي الذي ابدوه طوال سنوات الدراسة والذين كانوا نموذجا متميزة في تحصيلهم العلمي مشيرا إلى أن الخريجين أصبحوا قادرين من خلال العلوم التي تلقوها في خدمة الوطن و المجتمع.
بدوره أشاد الدكتور عبدالباقي عبدالمحسن ثابت عميد الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة إلى مثابرة وتألق الخريجين والخريجات خلال العملية الدراسية وتحقيق اهدافهم التعليمية في المجالات العلمية التي اختاروها.
وثمن عميد الكلية دور إدارة الجامعة والكلية التي عملت على تهيئة الأجواء الظروف الملائمة للطلبة وتوفير احدث الوسائل العلمية والتعليمة التي تضمن تحصيلهم العلمي.
من جانبها اشادت وداد عمر السلمي في كلمتها عن الخريجين بالجهود الكبيرة التي بذلتها الجامعة وعمادة الكلية والكادر الاكاديمي من اجل تحقيق اهداف الطلاب وتطلعاتهم وتنمية مهاراتهم العلمية والتطبيقية في مختلف التخصصات، لافتتا الى ان جهودهم كانت دافعا هاما لنجاحهم بتميز.
حضره الحفل نائبة العميد الدكتورة وفاء زبيدي ورئيسة قسم طب الطوارئ الدكتورة نعمة الزبيدي ورئيسة قسم مساعد طب الاسنان الدكتورة بسمة هتان ورئيسة قسم الجرافكس خديجة النويرة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والأستاذة فريال جبلي مسؤولة شؤون الطلبة واولياء امور الخريجين .
تخلل الحفل فقرات فنية وكوميدية عقب ذلك كرم مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا وعميد الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة الخريجين والكادر التعليمي بالشهادات التقديرية.