برعاية إدارة فرع الجامعة وبحضور وكيل المحافظة لشؤون التعليم القاضي عبدالفتاح غلاب أقام قسم شؤون الطلبة وملتقى الطالب الجامعي في جامعة العلوم والتكنولوجيا-إب، وذلك يوم الإثنين 7شعبان 1444ه الموافق 27 فبراير 2023م ،حفل تكريم لأعضاء اللجنة العلمية .
افتتح الفعالية مدير فرع الجامعة د. مكرم الجمالي مرحباً بضيف الجامعة القاضي عبدالفتاح غلاب كما رحب بكل الحاضرين من منتسبي الجامعة من أكاديميين وإداريين وطلبة مؤكداً على أن هذا التكريم يأتي تقديراً لجهود اللجنة المبذولة في خدمة زملاءهم في الجانب العلمي والمساهمة في خدمة العملية التعليمية كما أكد على أن الطلاب هم اليد التي تبني لبنة هذا البلد وهم الذين سيحافظون عليه ويقومون بواجبهم الوطني تجاهه ..
وفي الفعالية، أكد وكيل المحافظة لشؤون التعليم القاضي عبدالفتاح غلاب على أهمية العلم في بناء الأمم والحضارات، وحث الطلاب على أهمية تلقي العلم في ظل الوضع الراهن وأنه لا شيء مستحيل مع العلم وكوننا خير أمة أخرجت للناس ونسعى لتحقيق الإستخلاف في الأرض كما أمرنا الله . كما أشاد بجامعة العلوم والتكنولوجيا، وبدورها في إخراج كوادر مؤهلة ومتميزة..
وانتهت الفعالية بتكريم أعضاء اللجنة العلمية في كافة مستويات الأقسام العلمية بحضور نائب مدير الفرع د. بدر الفرح ورؤساء الأقسام الاكاديمية وعميد معهد العلوم التطبيقي ورئيس قسم شؤون الطلبة وملتقى الطالب الجامعي في الفرع ؛ كما حضر الفعالية عدد كبير من منتسبي الجامعة اكاديميين وإداريين وطلبة .

Views: 3