::
برعاية جامعة العلوم والتكنولوجيا-إب نظم قسم العلوم الإدارية رحلة علمية لطلبة المستوى الثاني والرابع ( إدارة اعمال ) يوم الخميس 23-2-2023م إلى شركة التجارة والصناعة في (تعز الحوبان) يأتي هذا في إطار الاهتمام الدائم من إدارة فرع الجامعة بسير العملية التعليمية ورفع مستوى المهارات التطبيقية لدى الطلبة كما يأتي في إطار الخطة التدريبية السنوية لقسم العلوم الإدارية .
رافقهم في الرحلة العلمية من أعضاء هيئة التدريس بالقسم الدكتور ماجد السياني أستاذ التسويق ، والدكتور حمزة الحبري أستاذ نظم المعلومات الإدارية بالقسم والأستاذة سمية القدسي مشرفة الطالبات في الرحلة .
وخلال الرحلة تم زيارة شركة التجارة والصناعة اليمنية تعز الحوبان للاطلاع على نظام الإنتاج وآليات التسويق للمنتجات في الشركة فيما تم تلقي محاضرة عن قواعد السلامة والتصنيع والتسويق فيها كما تم زيارة مختلف الأقسام الإنتاجية ومناقشة المختصين حول العمليات الإنتاجية والتسويقية في الشركة.
واختتمت الرحلة العلمية بزيارة فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا تعز الحوبان حيث تم الاطلاع على تجهيزات الفرع من معامل وقاعات ومرافق وخدمات فرع الجامعة ؛ كما استكملت الرحلة بارتياح كبير من قبل طلبة إدارة الاعمال حيث لاقت استحسانهم وعبروا عن كامل امتنانهم وشكرهم لإدارة الفرع والقسم والطاقم المشرف على الرحلة .