حفل توديع دفعة “نخبة الترجمة” من طالبات الترجمة بجامعة العلوم والتكنولوجيا

اقيم اليوم الاربعاء الموافق 22/ 6 / 2022م في العاصمة صنعاء حفل توديع طالبات برنامج الترجمة بكلية العلوم الانسانية والاجتماعية بجامعة العلوم والتكنولوجيا دفعة ” نخبة الترجمة “.

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم والسلام الجمهوري ثم زفة وتكريم الخريجات ، القى عميد كلية العلوم الانسانية والاجتماعية د. محمد السيد كلمة هنأ فيها الخريجات وأهاليهن متمنياً لهن دوام التوفيق والنجاح في حياتهن العلمية والعملية.

وخلال كلمته اشار السيد الى ماتتمتع به جامعة العلوم والتكنولوجيا من بنى تحتية وتجهيزات تطبيقية وكفاءات أكاديمية الامر الذي يؤدي الى تخريج طلبة متسلحين بالعلم والمعرفة والمهارات اللازمة التي تمكنهم من الالتحاق بسوق العمل بكفاءة واقتدار ، ذاكراً على سبيل المثال الاستديو التلفزيوني والاذاعي ومعامل الترجمة والمحكمة الافتراضية والعيادات الاستشارية والقانونية وغيرها.

واكد د. محمد السيد حرص الكلية على تطوير عدد من البرامج الدراسية والسعي للحصول على اعتماد برامج ماجستير جديدة في الاعلام وعلم النفس وغيره إضافة الى البرامج السابقة.

وكانت قد القيت كلمتان نيابة عن الدفعة والخريجات عبرتا عن سعادة الخريجات بهذا اليوم ووجهت كلمات الشكر لاولياء الامور واعضاء هيئة التدريس في برنامج الترجمة ولكافة قيادات ومنتسي الجامعة .

حضر الحفل مديرة شؤون الطالبات منى الاشول ومسؤولة نادي الخريجات مهى الدبعي والمنسقة الاكاديمية ايمان الاسودي جمع غفير من اهالي واقارب الخريجات.