نظمت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي يوم الخميس بتاريخ: 1445/2/29ه‍ الموافق 2023/9/14م الساعة العاشرة صباحاً في قاعة الشهيد أسامة المدني بمبنى الإدارية المناقشة العلنية لرسالة الماجستير في إدارة الأعمال انجليزي للباحثة منى محمد محمد احمد العرولي، بعنوان (أثر القيادة الرؤيوية على التفوق الاستراتيجي: دراسة ميدانية في شركات تصنيع الدواء في العاصمة صنعاء – اليمن).
وتكونت لجنة المناقشة من أ.د. مراد محمد عبدالله النشمي أستاذ إدارة الأعمال المشارك بجامعة العلوم والتكنولوجيا المشرف على الباحثة رئيسا و د. عماد فواد عبدالواحد الرمادة أستاذ إدارة الأعمال المساعد بجامعة تونتك عضواً و أ.د. علي حسين علي حسين علي الاشول أستاذ إدارة الأعمال المشارك بجامعة العلوم والتكنولوجيا عضواً.
تمت المناقشة بحضور عميد الدراسات العليا والبحث  العلمي أ.د. إسماعيل عبده الشرعبي و مدير إدارة المراكز بالجامعة أ.جمال زيد و عدد من مدراء المراكز بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس و طلبة الدراسات العليا والمهتمين والباحثين وأقارب وزملاء الباحثة.
حيث استمعت لجنة المناقشة إلى عرض موجز من الباحثة عن الرسالة العلمية وأهدافها وأهميتها والنتائج التي تم التوصل إليها ، وقد أشادت لجنة المناقشة بالرسالة التي قدمتها الباحثة وبقدراتها العلمية والبحثية.