نظمت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي يوم الخميس بتاريخ: 1446/2/25ه‍ الموافق 2024/8/29م الساعة العاشرة صباحاً في قاعة الأقصى للمناقشات العلمية بالعمادة المناقشة العلنية لرسالة الماجستير في المحاسبة للباحثة سوسن صلاح احمد صلاح الذهب، بعنوان اثر سمات المحاسب القضائي في الحد من التهرب الضريبي من وجهة نظر المراجعين الخارجيين العاملين في مكاتب وشركات المراجعة بالجمهورية اليمنية دراسة ميدانية.
وتكونت لجنة المناقشة من د. عبدالله حسن محمد المنهوري أستاذ المحاسبة المساعد بجامعة العلوم والتكنولوجيا المشرف على الباحثة رئيسا و أ.د. فائزة محمد عبدالهادي المسني أستاذ المحاسبة المشارك بجامعة صنعاء عضواً و أ.د. سلطان علي احمد السريحي أستاذ المحاسبة المشارك بجامعة العلوم والتكنولوجيا عضواً.
تمت المناقشة بحضور عميد الدراسات العليا والبحث  العلمي أ.د. إسماعيل عبده الشرعبي و عدد من أعضاء هيئة التدريس و طلبة الدراسات العليا والمهتمين والباحثين وأقارب وزملاء الباحثة.
حيث استمعت لجنة المناقشة إلى عرض موجز من الباحثة عن الرسالة العلمية وأهدافها وأهميتها والنتائج التي تم التوصل إليها وقد أشادت لجنة المناقشة بالرسالة التي قدمتها الباحثة وبقدراتها العلمية والبحثية.

 

Views: 37