نظمت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي يوم الاربعاء بتاريخ: 1446/6/24ه‍ الموافق 2024/12/25م الساعة العاشرة والنصف صباحاً في قاعة الأقصى للمناقشات العلمية بالعمادة المناقشة العلنية لرسالة الماجستير في إدارة الأعمال للباحث محمد عبدالله محمد العطاس، بعنوان أثر التسويق الرقمي في قرار الانشاء دراسة ميدانية على الشركات اليمنية المصنعة للاغذية الاستهلاكية من وجهة نظر العملاء بامانة العاصمة صنعاء.
وتكونت لجنة المناقشة من أ.د. فضل محمد ابراهيم المحمودي أستاذ إدارة الأعمال المشارك بجامعة صنعاء المحكم الخارجي رئيساً و د. بسام علي احمد مسلم أستاذ إدارة الأعمال المساعد المحكم الداخلي عضواً و د. محمد علي محمد العنسي أستاذ إدارة الأعمال المساعد بجامعة العلوم والتكنولوجيا المشرف على الباحث عضواً.
تمت المناقشة بحضور عميد الدراسات العليا والبحث العلمي. أ.د. إسماعيل عبده الشرعبي و عميد كلية العلوم الإدارية د.نجيب محمد البشاري و مسئول الدراسات العليا بكلية العلوم الإدارية أ.د. عبده احمد العامري وعدد من أعضاء هيئة التدريس و طلبة الدراسات العليا والمهتمين والباحثين وأقارب وزملاء الباحث.
حيث استمعت لجنة المناقشة إلى عرض موجز من الباحث عن الرسالة العلمية وأهدافها وأهميتها والنتائج التي تم التوصل إليها ، وقد أشادت لجنة المناقشة بالرسالة التي قدمها الباحث وبقدراته العلمية والبحثية.

Views: 7