حصلت كلية الصيدلة بجامعة العلوم والتكنولوجيا على عضوية الاتحاد الدولي للصيادلة ( FlP )، وبهذه المناسبة هنأت عميدة كلية الصيدلة بالجامعة أ.د دعاء أنور إبراهيم كافة منتسبي الكلية أكاديميين وطلبة على عضوية الكلية في الاتحاد الدولي للصيادلة (FIP)، وهي منظمة دولية تمثل أكثر من 4 ملايين صيدلي في جميع أنحاء العالم .

و أوضحت عميدة الكلية إن هذ العضوية توفر لمنتسبي الكلية فرصة للتواصل مع زملائهم في المجال الصيدلاني في جميع أنحاء العالم والاستفادة من الخبرات والمعرفة المتبادلة وبرامج التدريب والتعليم المستمر التي ينظمها الإتحاد .

و اشارت إلى أن العضوية في الاتحاد توفر فرصة للمشاركة في المؤتمرات والندوات الدولية الخاصة بالصيدلة.

معتبرة أن العضوية في الاتحاد الدولي بشكل عام تمثل فرصة قيمة لمنتسبي كلية الصيدلة في جامعة العلوم والتكنولوجيا للتواصل مع المجتمع الصيدلاني الدولي وتحسين مستوى الرعاية الصحية في اليمن .

وبالمناسبة هنأت نقابة ملاك صيادلة المجتمع في اليمن كلية الصيدلة بجامعة العلوم والتكنولوجيا على هذه العضوية وجاء في منشور على موقع النقابة بمنصة الفيس بوك ” نبارك لجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع صنعا۽ موافقة القسم الاكاديمي بالاتحاد الدولي للصيادلة بقبول عضوية كلية الصيدلة بقيادة العميدة المتميزة البروفيسور دعاء أنور ”

الإتحاد الدولي للصيادلة ( FlP )

نقابة ملاك صيدليات المجتمع