جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفي بتوديع دفعة جديدة من طالبات كلية الصيدلة

احتفلت كلية الصيدلة في جامعة العلوم والتكنولوجيا يوم الأحد 13 أغسطس 2023م، بتخريج دفعة جديدة من طالبات الكلية دفعة ” ترياق ”.

وفي جو إحتفالي مميز بحضور أمين عام الجامعة د. فيصل هزاع، وعميد كلية الصيدلة أ.د دعاء أنور ابراهيم وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وعائلات الخريجات،  ألقى أمين عام الجامعة كلمة هنأ فيها الخريجات بهذه المناسبة السعيدة واليوم المميز والمشهود في حياة الخريجات ودخولهن إلى عالم مهنة الصيدلة.

وقال د. فيصل هزاع ” أعلم جيدًا أن الطريق الذي قطعتموه للوصول إلى هذه اللحظة  لم يكن سهلاً .. لقد تطلب منكن الكثير من الجهد والتفاني والسهر والتعب والمال أيضا .. ولكن اليوم يجب أن تشعرن بالفخر والاعتزاز بنجاحكن وإنجازاتكن، فأنتن الآن خريجات جامعيات مؤهلات لخوض غمار سوق العمل وبناء مستقبلكن والمساهمة في تقدم مجتمعكن ” .

وخاطب الأمين العام الخريجات قائلاً : ” اليوم أذكركن بالمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقكن فأنتن لسن فقط مقدمات للدواء، بل أيضًا مستشارات ومؤثرات في صحة المجتمع. لذا يجب أن تتعاملن مع المرضى بأمانة ومسؤولية ورقي ”

وحث الأمين العام الخريجات على مواصلة التأهيل والتعليم العالي ومواكبة التطورات الجديدة في مجال الصيدلة، وأشار إلى توفير الجامعة فرصة الالتحاق  في برامج الدراسات العليا بالجامعة ومنها برنامجي الماجستير في الصيدلانيات وعلم الأدوية .

تضمن الحفل فقرات متنوعة ومميزة،حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، والنشيد الوطني، ثم زفة الخريجات، تلا ذلك توزيع شهادات التخرج على الخريجات، حيث بثت الفرحة والحماس في القاعة، وقدمت الخريجات كلمات شكر وإمتنان لأسرهن وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وأعربت الخريجات عن إمتنانهن للجامعة والكلية على توفير بيئة تعليمية محفزة تؤهلن للالتحاق بسوق العمل بكل ثقة وإقتدار .

وانتهت فعاليات الحفل بالتقاط الصور الجماعية للخريجات مع قيادة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وعائلات الخريجات لتبقى هذه اللحظات الثمينة منحوتة في ذاكرة الخريجات .

جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفي بتوديع دفعة جديدة من طالبات كلية الصيدلة