نظمت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي يوم الاحد بتاريخ: 1445/8/22ه‍ الموافق 2024/3/3م الساعة العاشرة صباحاً في قاعة الأقصى للمناقشات العلمية بالعمادة المناقشة العلنية لرسالة الماجستير في العلوم الصيدلانية للباحث محمد حسين علي حسين الاشول، بعنوان تأثير خلاصه أوراق الزيتون في تخفيف سمية الكلى المستحثه بدواء السيسبلاتين في حيوانات التجارب.
وتكونت لجنة المناقشة من أ.د. دعاء انور ابراهيم المؤمن أستاذ علم الادوية بجامعة العلوم والتكنولوجيا المشرف على الباحث رئيسا و د. صلاح عبدالله احمد عبده أستاذ علم الادوية والسموم المساعد بجامعة الحديدة عضواً و د. بثينة عبدالولي عبدالرحمن العمراني أستاذ علم الادوية المساعد بجامعة العلوم والتكنولوجيا عضواً.
تمت المناقشة بحضور عميد الدراسات العليا والبحث  العلمي أ.د. إسماعيل عبده الشرعبي و عميد كلية العلوم الادارية أ.د. علي حسين الاشول و مسئول الدراسات العليا بالكلية د.رويدا نعمان البعداني وعدد من أعضاء هيئة التدريس و طلبة الدراسات العليا والمهتمين والباحثين وأقارب وزملاء الباحث.
حيث استمعت لجنة المناقشة إلى عرض موجز من الباحث عن الرسالة العلمية وأهدافها وأهميتها والنتائج التي تم التوصل إليها وقد أشادت لجنة المناقشة بالرسالة التي قدمها الباحث وبقدراته العلمية والبحثية.

عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي