جامعة العلوم والتكنولوجيا -

بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة أ. جهاد شكر ورئيس الجامعة أ.د عادل المتوكل ونائب رئيس الجامعة أ.د عبداللطيف مصلح، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د نعمان النجار وأمين عام الجامعة د. فيصل هزاع وعمداء الكليات ونوابهم ورؤساء الأقسام العلمية ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام الإدارية وكافة منتسبي الجامعة، نظمت إدارة التسويق والعلاقات العامة والاعلام في الأمانة العامة بالجامعة اليوم الثلاثاء الموافق 10 / 5 / 2022م عيدية الفطر المبارك في قاعة الرئيس الشهيد صالح الصماد بمبنى كلية الطب والعلوم الصحية.

وفي المناسبة القى رئيس الجامعة أ. د عادل المتوكل كلمة نقل في مستهلها تهاني وتبريكات رئيس مجلس الإدارة أ. رائد الشاعر لكافة منتسبي الجامعة بعيد الفطر المبارك ، داعياً المولى عزوجل أن يعيده على شعبنا وأمتنا بالخير والنصر والعز والتمكين، مشيداً في السياق ذاته بالدعم الذي يوليه مجلس الإدارة للجامعة  الامر الذي مكنها من تحقيق جملة من النجاحات والإنجازات في مختلف المجالات .

وشكر أ.د عادل المتوكل كافة منتسبي الجامعة أكاديميين وإداريين وفنيين وأمن وخدمات على انضباطهم التام في أول يوم دوام عقب إجازة عيد الفطر المبارك وعلى استشعارهم للمسؤولية  والعمل بروح الفريق والتفاني  والاخلاص في العمل في مختلف الأوقات والظروف، وحث الجميع على حسن الاعداد والترتيب للاختبارات النهائية للطلبة والعمل على انجاحها بالشكل المطلوب.

وفي الختام تبادل الموظفين مع قيادة الجامعة وفيما بينهم السلام والتهاني بعيد الفطر سائلين الله تعالى أن يعيده على جامعتنا وشعبنا وأمتنا ونحن في أحسن حال .